STYLISH تخص فوشيا بمجموعة العيد للعبايات
عبايات

STYLISH تخص فوشيا بمجموعة العيد للعبايات

ياسمين العساوي

أطلقت دار الأزياء STYLISH للعبايات، لمالكتها المصممة الإماراتية عائشة المعماري، مجموعة العيد التي عرضتها مؤخرا، وخصت “فوشيا” بتفاصيلها.

وكما تعودت المعماري في تصميماتها كل موسم، تعتمد بشكل كبير على موهبتها في اختيار خط خاص لكل مجموعة تطلقها، تمثل شخصيتها أولا مع مراعات الموضة الرائجة في الأسواق العالمية.

L1010309 3

ومجموعة العيد الجديدة مزجت فيها بين الماضي والحاضر، واستوحت فكرتها من سعف النخيل وأصالة الصحراء، التي تستمد منها كل امرأة إماراتية شموخها وأصالتها.

L1000831 3

كما اعتمدت على العمل اليدوي في تصميماتها مع أقمشة باللونين الأحمر والأسود، لأنهما رمز الأنوثة وقوة التأثير والعاطفة، ومنهج لدور الأزياء العالمية، واستخدمت قماش (الليلان) لأنها تعتبره من أفضل الأقمشة للعباية من ناحية الجودة بالإضافة إلى (برايدال ساتان).

L1010393 3

كما قدمت دار الأزياء STYLISH للعبايات مؤخرا عرض أزياء ناجح جدا في لندن، لاقى ردود فعل مهمة جدا، وداخل الإمارات، وتم عرض المجموعة الجديدة من العبايات في كل من معرض Fashion Avenue في مدينة العين، ومعرض ABK Fashion Event في إمارة راس الخيمة، ومعرض أبراج الاتحاد في إمارة ابوظبي، ومعرض مرابع للأزياء في إمارة أبوظبي، ومعرض 1020 في إمارة الشارقة.

L1010094 4

وتستعد عائشة حاليا إلى إطلاق مجموعة فساتين خاصة بالأطفال لمناسبة يوم الاتحاد ويوم الشهيد في الإمارات، كما تعمل على تجهيز تصاميم جديدة من العبايات والجلابيات لسنة 2017 وسيتم طرحها مع بداية السنة الجديدة.

L1010212 3