الألوان الهادئة والأناقة المحتشمة تطغى على تشكيلة هيرميس لموسم ريزورت 2017
الألوان الهادئة والأناقة المحتشمة تطغى على تشكيلة هيرميس لموسم ريزورت 2017الألوان الهادئة والأناقة المحتشمة تطغى على تشكيلة هيرميس لموسم ريزورت 2017

الألوان الهادئة والأناقة المحتشمة تطغى على تشكيلة هيرميس لموسم ريزورت 2017

عرضت المديرة الإبداعية "ناديج فانهي سيبلوسكي Nadège Vanhee-Cybulski " لدار هرميس Hermès الفرنسية، مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2017 في متجر العلامة بشارع "فوبورج سانت أونوريه" بالعاصمة باريس.



وقد نجحت "ناديج" في تقديم مجموعة طغت عليها البصمة الكلاسيكية و اللمسات الأنثوية التي تمثلت في مجموعة من الفساتين الحريرية المستوحاة من الأوشحة، بأقمشة خفيفة ذات طابع أنثوي، والقمصان المطبعة بزخارف الزهور.



كما تضمنت تصاميم جلدية تميزت بحياكتها ذات المهارة العالية مثل المعطف الأسود الطويل المصمم على شكل طبقات متعددة مزين بحزام جلدي وفستان متوسط الطول بالتنورة الجلدية.



كما أطلقت الدار العديد من التصاميم الخلابة التي أتت على شكل بدلات رسمية منسقة مع قمصان مزخرفة، وجمبسوت أنيق بقصة الأرجل الواسعة، بالإضافة إلى البدلة المكونة من سترة أنيقة وشورت قصير.



وشملت التشكيلة أيضا السراويل المنسدلة العملية والفساتين التي تشبه القمصان، إلى جانب القمصان الكلاسيكية المزخرفة المصنوعة من الحرير، بينما جاءت لوحة الألوان بدرجات هادئة مثل الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق الملكي والأسود و الأبيض.



فوشيا تقدم لك أبرز الإطلالات من تشكيلة هيرميس لموسم ريزورت 2017، فما رأيك؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com