مجموعة أزياء ميو ميو لموسم ريرزورت 2017 مستوحاة من ثقافة البوب البريطانية
مجموعة أزياء ميو ميو لموسم ريرزورت 2017 مستوحاة من ثقافة البوب البريطانيةمجموعة أزياء ميو ميو لموسم ريرزورت 2017 مستوحاة من ثقافة البوب البريطانية

مجموعة أزياء ميو ميو لموسم ريرزورت 2017 مستوحاة من ثقافة البوب البريطانية

قدمت المصممة المبدعة ميوشيا برادا مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2017 والتي استلهمتها من ثقافة موسيقى البوب البريطانية من فترة التسعينات، والتي برزت فيها الألوان المشرقة و الرسوم الملونة فأتت غريبة و مرحة في الوقت نفسه.



الأقمشة اللامعة مثل الترتر والأورجانزا والليكرا بالإضافة إلى الدانتيل و الجلد الملون برزت بشكل قوي في هذه التشكيلة، فبدت قطعها شبيهة بملابس الدمى.



وشملت التشكيلة فساتين ملونة مزخرفة برسوم طفولية و زخارف الأزهار، وسراويل واسعة منها المطبعة بالكاروهات الملونة وأخرى مطبعة بطبعات بوهيمية، إلى جانب ذلك برزت في المجموعة الفساتين الجلدية القصيرة ذات التنورة المنفوشة، و المعاطف الجلدية اللامعة الملونة، والبدلات الكاملة الشبيهة بالبيجامات.



وتضمنت التشكيلة حقائب اليد التي أتت هي الأخرى ملونة ومطبعة أغلبها مصنوعة من الجلد اللامع، والقلائد الطويلة المنسدلة الملونة بالإضافة إلى القبعات الكلاسيكية المصنوعة من الأقمشة اللامعة والمزينة بالخرز.



كما قدمت المصممة موديلات أحذية متنوعة مثل الشباشيب الملونة والبوت العالي المصنوع من القماش اللامع المنسق مع الجوارب الطويلة الملونة، واستخدمت في مجموعتها عدة ألوان أبرزها الفوشيا والأزرق والبرتقالي و الأخضر والأصفر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com