موضة

مجموعة أزياء ميو ميو لموسم ريرزورت 2017 مستوحاة من ثقافة البوب البريطانية

فوشيا – من محمد أفشكو

قدمت المصممة المبدعة ميوشيا برادا مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2017 والتي استلهمتها من ثقافة موسيقى البوب البريطانية من فترة التسعينات، والتي برزت فيها الألوان المشرقة و الرسوم الملونة فأتت غريبة و مرحة في الوقت نفسه.

6

الأقمشة اللامعة مثل الترتر والأورجانزا والليكرا بالإضافة إلى الدانتيل و الجلد الملون برزت بشكل قوي في هذه التشكيلة، فبدت قطعها شبيهة بملابس الدمى.

8

وشملت التشكيلة فساتين ملونة مزخرفة برسوم طفولية و زخارف الأزهار، وسراويل واسعة منها المطبعة بالكاروهات الملونة وأخرى مطبعة بطبعات بوهيمية، إلى جانب ذلك برزت في المجموعة الفساتين الجلدية القصيرة ذات التنورة المنفوشة، و المعاطف الجلدية اللامعة الملونة، والبدلات الكاملة الشبيهة بالبيجامات.

4

وتضمنت التشكيلة حقائب اليد التي أتت هي الأخرى ملونة ومطبعة أغلبها مصنوعة من الجلد اللامع، والقلائد الطويلة المنسدلة الملونة بالإضافة إلى القبعات الكلاسيكية المصنوعة من الأقمشة اللامعة والمزينة بالخرز.

7

كما قدمت المصممة موديلات أحذية متنوعة مثل الشباشيب الملونة والبوت العالي المصنوع من القماش اللامع المنسق مع الجوارب الطويلة الملونة، واستخدمت في مجموعتها عدة ألوان أبرزها الفوشيا والأزرق والبرتقالي و الأخضر والأصفر.

5