موضة

“غريس جونز” مصدر إلهام لمجموعة ماكس مارا لموسم ريزورت 2017

فوشيا – محمد أفشكو

اختار المدير الإبداعي “Ian Griffiths” لدار ماكس مارا البريطانية المغنية وعارضة الأزياء السمراء “غريس جونز”، الجامايكية الأصل لتكون مصدر إلهام لمجموعة موسم ريزورت 2017.

0

لطالما عُرفت عارضة الأزياء “غريس جونز” بحبها للأزياء الجريئة التي تجمع بين الألوان الصاخبة والقصات الغريبة، فقد كانت تستوحي إطلالاتها من “ديفيد بوي”، “لورين باكال” و”مارلين ديتريش”، فكان أسلوبها يجمع الأسلوب الأنثوي مع الذكوري.

3

وبرزت في التشكيلة البدلة الرسمية باللون الأحمر الفاقع بسروال قصير ونسقت مع قميص حريري باللون الأحمر، والبدلة الرسمة المكونة من سروال أسود مخطط بالأبيض وسترة بيضاء مخططة بالأسود، بالإضافة إلى البدلة المكونة من سروال قصير و سترة طويلة بياقة العنق العالية يتوسطها حزام عريض.

5

كما تضمنت التشكيلة الفساتين الميدي المطبعة بالأبيض والأسود والمنسقة مع سراويل الليغينغ الضيقة، ولم تغب عن التشكيلة معاطف الكشمير الملونة.

6

ولم تغب عن التشكيلة قطعة الجمبسوت التي أتت بتصميمين مختلفين أحدهما الجمبسوت المخطط بحمالات منسق مع قميص ذي أكمام مصنوع من الشيفون الشفاف، والجمبسوت بقصة الأرجل المريحة ذات النهايات الضيقة.

8

استخدم المصمم في مجموعته الجديدة قماش الـsheer الشفاف والريش والكشمير والدانتيل، كما ركز على اعتماد أحدث صيحات الموضة مثل صيحة طبعات نقوش الحيوانات وطبعات الرسوم الهندسية بالإضافة إلى صيحة المقلم والمخطط.

2

فوشيا تقدم لك أبرز الإطلالات من مجموعة ماكس مارا لموسم ريزورت 2017، فما رأيك؟