موضة

بدلات التويد الأنيقة تتألق في مجموعة الهوت كوتور من شانيل

فوشيا – محمد أفشكو

قدم المصمم المبدع كارل لاغرفيلد مجموعة الهوت كوتور لدار الأزياء العالمية شانيل Chanel لموسم خريف وشتاء 2016 / 2017 في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، والتي أتت مليئة بالمفاجئات والتصاميم الراقية و المثيرة للإعجاب.

8

المجموعة جمعت بين البساطة والتعقيد بلمسة فنية راقية، حيث ابتكر مصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد تصاميم أنيقة ذات قصات مفعمة بالأنوثة وتعتمد بشكل أساسي على فكرة تعدّد الطيات والأقمشة والقصات المتباينة في الزي الواحد، وشهدت المجموعة ظهورا قويا لقماش التويد في البدلة التنورة والفستان القصير.

6

وضمت التشكيلة فساتين طويلة مزينة بالريش وأخرى بأكتاف منتفخة، كما أتت بعضها بالقصة المستقيمة وأخرى بقصة الأكتاف العارية أو الـ off shoulder لتمنح كل أنثى إطلالة مفعمة بالسحر والإثارة خلال المناسبات الليلية.

7

إلى جانب ذلك برزت في التشكيلة الفساتين ذات الطبقات المتعددة بأسلوب الـ layers، كما تنوعت الفساتين بين القصيرة المنتفخة والطويلة المنسدلة على القوام، ومن جهة أخرى برزت بعض القصات الهندسية الغريبة.

4

وتنوعت أقمشة المجموعة بين التويد والتل والساتان والشيفون، بينما سيطر اللون الأسود على أغلب قطع المجموعة مع ظهور بسيط للألوان الهادئة كالأبيض والسماوي والأصفر والوردي والرمادي.

5

تعرفي معنا على أجمل الإطلالات من مجموعة الهوت كوتور من شانيل لخريف 2016.