جيما وارد: لهذا السبب قررت الابتعاد عن مجال عروض الأزياء !
موضة

جيما وارد: لهذا السبب قررت الابتعاد عن مجال عروض الأزياء !

فوشيا – أشرف محمد

عاودت عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة، جيما وارد، للظهور من جديد بإجرائها مقابلة مع مجلة إيل (النسخة الأسترالية)، حيث مالت في المقابلة لمهاجمة صناعة عروض الأزياء وما تسببه من ضغوط على الفتيات الصغيرات، بعد اعترافها بأن مقربين منها أخبروها بأن طلاتها بدأت تتلاشى وهي ما تزال في سن الـ 20.

ومن الجدير ذكره أن وارد كانت تتربع على عرش صناعة عروض الأزياء والموضة قبل أن تختفي من المشهد في ظروف غامضة عام 2008 بعد وفاة صديقها المقرب هيث ليدجر. وها هي تقرر العودة الآن للعمل لكن بمنظور وفكر جديد.

جيما وارد

وقالت وارد، 28 عاماً، في حوارها مع المجلة إن قرار توقفها عن العمل لم يكن اختيارياً بالنسبة لها، بل إنها كانت بحاجة لأن تتوقف نظراً لأنها لم تكن قادرة على الاستمرار.

جيما وارد على غلاف مجلة إيل

وتابعت ” وهو القرار الذي ساعدني في جوانب عدة. حيث كنت أريد التركيز على أشياء يمكنني القيام بها وإجادتها لأن الناس ظلوا يخبرونني لفترة من الوقت بأني مطالبة بانجاز تلك الأشياء وأنا في سن صغيرة قبل أن تبدأ ملامحي في التلاشي والاختفاء”.

جيما وارد

ومن المعروف أن وارد قررت الابتعاد عن الأضواء لفترة من الوقت كي تستمتع بجوانب أخرى في الحياة، بما في ذلك إنجاب طفل من زوجها المصور، دافيد ليتس. وقررت العودة لمنصات عروض الأزياء العام الماضي وسط حفاوة بالغة من محبيها.

جيما وارد