موضة

مايوه القطعة الواحدة.. نصائح لصيف “شيك‎”

فوشيا - غفران فاتناسي

أكد موقع “المرأة العصرية” الفرنسي أن مايوه القطعة الواحدة، هو الحليف الأمثل لـ جسم جميل، وهو الأكثر رواجا لهذه السنة، سواء كان راقياً أو رياضياً أو خفيفاً.

وقدم الموقع بعض النصائح للظهور بشكل أكثر إثارة على الشاطئ، مشيرا إلى أن هناك بالفعل مشجعين لمايوه القطعة الواحدة، بدلاً من المايوه القطعتين، الذي اعتدنا عليه حتى الآن، ومع ذلك، فإن العام 2016 يندرج تحت شعار مايو القطعة الواحدة.

وأضاف أن هذا المايوه مثالي، لتحديد شكل الجسم، وجعله جميلاً مع إخفائه لبعض العيوب السيئة، التي يمكن أن تسبب حرجا لصاحبته.

إضافة إلى هذا، فإن مايوه القطعة الواحدة خفيف وسريع اللبس، كما أنه مثالي لحفلات الكوكتيل على الشاطئ.

1

ونصح الموقع الفرنسي بضرورة اختيار نوعية مايوه القطعة الواحدة، حسب شكل الجسم، فالمايوه دون حمالات هو الأكثر رواجا هذا العام، حيث يجعل الصدر يبدو مثاليًا، لاسيما من تتمتعن بصدر كبير، حيث أنه يرفع الصدر، وبالنسبة لأصحاب الأكتاف العريضة، فإنه يساهم في عدم إبرازها.

2

وعند اختيار المايوه القطعة الواحدة يجب التأكد من اختياره مرفوعا من تحت الخصر، حيث يظهر جمال الأفخاذ الطويلات والنحيفات، أما أصحاب الأفخاذ الممتلئة فيمكن شرائه منخفضًا تحت الخصر لإخفائها.

3

وهناك أشكال وألوان مختلفة من المايوه القطعة الواحدة، منها المزخرف بالأزهار الإستوائية أو بأشكال الحيوانات، كما أن اللمسة المعدنية يمكن أن تبدو جميلة على مايو القطعة الواحدة، وتحديدا ألوان الذهبي أو الفضي.