موضة

ما هي أبرز صيحات الموضة لما قبل خريف 2016؟

فوشيا - حفصة العلمي

لا تختلف صيحات خريف 2016 كثيراً عن العام الماضي حيث تمتزج في اللوكات على مدارج عروض الأزياء التي قررت أنها ستكون موضة الأشهر المقبلة. وبالتالي، من المنطقي أن نتسوق من مجموعات ما قبل خريف 2016 منذ لحظة إطلاقها.

فما هي صيحات ما قبل الخريف التي يجب أن نترقبها؟ خصوصاً أن هذه الملابس بوسعنا أن نرتديها منذ أواخر الصيف حتى بداية الربيع، وهي المجموعات المناسبة من ملابس وأكسسوارات التي بوسعنا أن ندمجها بطلاتنا طوال العام.

نقوش الحيوانات: تتجسد في نقاط أو نقوش الفهد أو حتى ترقيطات النمور وكل ما بينها، تقدم مجموعات ما قبل الخريف تخمة من هذه النقوش الحيوانية على شكل ملابس راقية غالبا ما نراها في المعاطف الطويلة منها والقصيرة وبألوان متعددة.

tendance_imprim___l__opard_sous_acide__d__fil__s_louis_vuitton__miu_miu_et_max_mara_2787.jpeg_north_1160x_white

المربعات: عندما يأتي الأمر إلى نقوش المربعات، نرى أغلبها بالأبيض والأسود ولكنها أتت بألوان مميزة أيضاً مثل البنفسجي. ولا يسعنا أن ننكر أن هذه الموضة تستقطب إعجاب الفاشيونستا، من التنانير إلى السراويل، ويسهل مزج هذه اللوكات وتنسيقها مع لوكات أخرى.

tendance_noir___blanc_graphique__d__fil__s_valentino__saint_laurent_et_emilio_pucci_3272.jpeg_north_1160x_white

strong>لوكات منقوشة: بعض القطع التي رأيناها في مجموعات ما قبل الخريف كستها النقوش بالكامل من الرأس حتى القدمين، بعضها تضمنت أنماطاً بسيطة ولكنّها زيّنتها بالكامل وأخرى كانت كبيرة وساحرة. رأيناها على الفساتين الميدي والماكسي، منها المستوحاة من السبعينيات مع أكمام طويلة وياقات عالية مع أزرار. هذه الصيحة تضمنت أيضاً طلات فولكلورية مميزة.

tendance_robes_patchwork_folk__d__fil__s_chlo____etro_et_burberry_prorsum_9172.jpeg_north_1160x_white

جلد الغزال: ما زال بإمكانك الاستمتاع بارتداء معطف جلد الغزال الذي كان صيحة خريف العام الماضي لأن جلد الغزال ما زال مستمراً برواجه بقوة بالرغم من القلق بأن عام 2016 سيكون عامه الأخير.

tendance_officier__d__fil__s_chlo____ralph_lauren_collection_et_lanvin_4901.jpeg_north_1160x_white

الكشاكش والثنيات: وجود الكشاكش على قطعة ما يعني أنه ثمة طبقات متعددة للطلة بالكامل أيضاً. رأينا هذه الصيحة على فساتين من الشيفون الحالمة وأخرى من الأورغانزا والتول أتت على شكل ثنيات مرحة أعجبتنا فيها المهارة الواضحة في حياكتها على كل تصميم.

tendance_teintes_guimauves__d__fil__s_prada__dolce___gabbana_et_giorgio_armani_9150.jpeg_north_1160x_white