ما هي تشكيلة The Kate Moss for Equipment ؟
موضة

ما هي تشكيلة The Kate Moss for Equipment ؟

فوشيا - حفصة العلمي

طرحت منصة NET-A-PORTER تشكيلة The Kate Moss for Equipment بالتعاون مع رمز الأناقة، العارضة كايت موس، ودار Equipment. سيمتد عرض هذه التشكيلة بشكل حصري لمدة أسبوعين فقط.

تميزت دار Equipment بخطوطها الأنثوية وتصاميمها المواكبة لآخر صيحات الموضة والتي تتشابه مع الصيحات الرجالية. كما عرفت باستعمالها لأفخر وأجود الأقمشة واهتمامها بأدق التفاصيل وأصغرها. ويأتي هذا التعاون لمزج ذوق ومظهر العارضة الشهيرة المتألق مع تشكيلتها من القمصان مع ربطة عنق من الحرير مزدانة بطبعات نجمية الشكل، يمكن ارتداؤها تحت السترات الفضفاضة أو كنزات الصوف القصيرة.

كما تتضمن المجموعة رسمة سهم البرق المستوحاة من ديفيد باوي وملونة بتدرجات الأحمر والأبيض والأسود والرمادي الذي عرفت به دار كيت موس. بالإضافة إلى رسمة النمر ورسمات وكتابة بالأحرف الأولى من اسم العارضة الشهيرة KM.

تم التقاط صور الحملة الإعلانية لتشكيلة خريف 2016 بالأبيض والأسود بمنزل موس في منطقة كوتسوولدز الإنجليزية، كشفت فيها عن جانب خاص من عالمها وحياتها الشخصية بطريقة في غاية الحميمية. كما رأينا في الحملة زوجة الموسيقي الشهير نيك كيف، سوزي كيف، وحفيدة الموسيقي كيث ريتشاردز، إيلا ريتشاردز، والذي يعتبر أسطورة الفرقة الموسيقية The Rolling Stones. الأمر الذي يشرح مفهوم كيت موس الإبداعي المفعم بالجمالية والتفرد.

أما عن موقع NET-A-PORTER فيحتل الصدارة في عالم الأزياء الراقية منذ إطلاقه سنة 2000 ويتواصل حاليا مع نحو 6 ملايين عميلة عالمية من الفاشيونستا وعاشقات آخر صيحات الموضة الفخمة. كما يصدر مجلة رقمية كل أسبوع تحمل عنوان THE EDIT ومجلة PORTER التي تقدم صورة التسوق الرقمي. ويضمن هذا الموقع مجموعات من أكثر من 390 مصمم معروف على المستوى العالمي مثل إيزابيل مارانت وسان لوران وجيفنشي وفالنتينو وغوتشي وغيرها. ناهيك عن العلامات التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل والتي يبلغ عددها إلى أكثر من 130 ماركة.

ومع كادر مبدع في خدمة العملاء، يقدم الموقع خدمة الشحن السريع إلى 170 دولة في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك التسليم في اليوم نفسه في مدن مانهاتن ولندن وهونغ كونغ) وخدمة التسليم في اليوم التالي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، وألمانيا، وفرنسا، وأستراليا، وسنغافورا.

كما يتيح الموقع تجربة تسوق أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية، والكومبيوترات، والبريد الإلكتروني، والهاتف. ويقدم خدمات التغليف الفخم إلى جانب فريق متعدد اللغات لخدمة العملاء، وفريق التسوق الشخصي الذي يعمل على مدار الساعة طيلة العام.