أناقتك في السهرات الرمضانية بتوقيع أمل كلوني
موضة

أناقتك في السهرات الرمضانية بتوقيع أمل كلوني

فوشيا - رحاب درويش

يتميّز شهر رمضان بسهراته الجميلة، في أجواء دينية واجتماعية لا تتكرّر إلا مرّة واحدة كل عام، حيث تحرص كثيرات على السهر في الخيم الرمضانية، وتناول السحور مع الأصدقاء والصديقات، لكن المشكلة أن بعضهن يفشلن في اختيار الأزياء والإكسسوارات المناسبة التي يجب ارتداؤها في هذه السهرات الرمضانية، بحيث تكنّ أنيقات من ناحية، وتحافظن على تقاليد شهر الصوم من ناحية أخرى.

وهنا نقدّم لكل هؤلاء مجموعة من النصائح حول كيفية تنسيق ملابسك وإكسسواراتك في سهرات الشهر الفضيل، على طريقة الحقوقية المعروفة أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، التي ارتدت في كثير من إطلالاتها مجموعة من الأزياء المحتشمة والأنيقة معاً.

يمكنك ارتداء فستان قصير بشكل غير مبالغ فيه، مع حقيبة بنفس لون الحذاء العالي، كما فعلت النجمة العالمية التي ارتدت فستانا أزرق اللون من “أوسكار دو لارنتا” وحقيبة يد حمراء اللون من “دولسي أند غابانا”.

أمل كلوني

يمكنك ارتداء فستان ذي أكمام بلون جرىء، كما فعلت أمل علم الدين التي ارتدت فستاناً أحمر اللون من “دولسي أند جابانا”، مع حقيبة بيضاء كبيرة، وفضّلت ارتداء مجموعة إكسسوارات بسيطة معها، وحذاء عال أسود اللون.

أمل كلوني

يمكنك ارتداء بنطلون أبيض مع قميص أسود، كما فعلت زوجة النجم العالمي التي أكملت إطلالتها بحقيبة سوداء، وحذاء “فلات” أسود أيضاً.

أمل كلوني

يمكنك ارتداء تايير موحّد اللون، مريح للعين، كما فعلت أمل علم الدين، التي كسرت هذا اللون الموحّد بارتداء توب أسفل التايير، وحقيبة بلون مختلف تماماً، مع حذاء عال.

أمل كلوني

يمكنك ارتداء فستان قصير بشكل جرىء، وخاصة إذا كنت صاحبة سيقان مثالية، على أن يكون ذا أكمام، كما فعلت أمل كلوني في هذه الإطلالة الأنيقة.

أمل كلوني

يمكنك ارتداء جمبسوت في السهرة أيضاً، كما فعلت أمل علم الدين، مع انتعال حذاء عال أنيق.

أمل كلوني