موضة

تفاصيل مكياج العارضات في ديور كروز 2017

فوشيا - حفصة العلمي

أزياء، فساتين، عارضات، أضواء.. ومكياج. كلها اجتمعت يوم أمس في عرض تشكيلة كروز 2017 لماركة ديور الفرنسية في لندن تحت عنوان The Dior Express. حيث قدم مصممي الدار ابتكاراتهم التي تمثل الحس المرهف والجريء للأنثى ورغبتها في الحصول على أجمل الإطلالات وأفضلها. أما فيما يخص مكياج العارضات فقد ابتكره بيتر فيليبس، المدير الإبداعي لمكياج ديور، حيث جمع بين عنصري النعومة الأنثوية وقوة الشخصية.

كانت العارضة بيلا حديد نجمة العرض باعتبارها سفيرة ووجه ديور الجديد. فقد قامت بنشر العديد من الصور والفيديوهات في حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهي تستعد لانطلاق العرض وراء الكواليس وبدت مستمتعة وهي تعمل مع بيتر فيليبس الذي نراه يضع اللمسات الأخيرة على إطلالتها قبل الخروج إلى منصة العرض.

ومن المعروف أن مكياج المرأة يلعب دورا جوهريا في مظهرها، كما أنه يختلف من مناسبة إلى أخرى. فعند إطلاق هذه التشكيلة، تم التركيز على العينين بشكل كبير مع الحرص على إبقاء البشرة بمظهر مخملي ولون موحد صاف. اما الأظافر فقد كانت لامعة بدرجة فاتحة بلون Muguet من Dior Vernis والشفتين نضرتين ولامعتين بلون Gorgeous المشمشي بفضل استعمال Dior Addict Gloss.

وكما سبق، أراد فيليبس إظهار امرأة ديور بشكل جذاب ومثير ولهذا السبب جعل هذه الجاذبية تنبع من عيني المرأة. حيث تم اعتماد مكياج كثيف باللون البرونزي من لوحة Couleurs Palette Parisian Sky 5 على منطقة الجفن العلوي من جذور الرموش إلى بداية الحاجبين. وفيما يخص البشرة، تم استعمال فاونديشن Dior Skin Forever Fluid Foundation لمنح البشرة إطلالة طبيعية وجذابة وتحديد أجزاء الوجه بمستحضر Dior Blush Light & Contour بالإضافة إلى Dior Skin Nude Air Luminizer.