موضة

تعرفي على حقائب يد ديور كروز 2017

باريس - حفصة العلمي

لطالما عرفت دار ديور الفرنسية بأناقة ورقي موديلاتها، الأمر الذي ساعد في استمرارية نجاحها وتفردها عن الماركات العالمية المتوفرة، وقد قدمت تشكيلتها لـ كروز 2017 في قصر “Blenheim Palace” في لندن تحت عنوان “The Dior Express”.

تنوعت مجموعة حقائب ديور الجديدة بين العصرية والكلاسيكية بأشكال مختلفة ومتنوعة تناسب احتياجات المرأة العصرية عند استعدادها لقضاء عطلتها والسفر للاستجمام.

على منصة العرض، ظهرت العارضات يرتدين فساتين أنيقة، ويحملن حقائب ديور التي تنوعت بين الكلاسيكية والعصرية والكاجوال، ولعل من أبرزها حقيبة “Back Pack” التي تحمل على الكتف أو الظهر أو حتى باليد بحجمها الصغير.

واعتمدت ديور في صناعة حقائبها لهذه التشكيلة جلد فاخر وطبيعي 100% ما بين جلود التمساح والبقر والثعبان.

كما تواجدت موديلات مطرزة بالخرز والترتر والتويد، فيما تنوعت ألوانها بين الأحمر والزهري والأسود والأزرق وأحياناً زينت بطبعات متداخلة الألوان.

ولفتتنا حقيبة “Lady Dior” باللون البرتقالي الناعم التي اختارتها نجمات هوليود بحجم صغير مزدانة بحزام جلدي طويل يمكن حملها على الكتف أو بطريقة “Cross Body”، بالإضافة إلى الحقائب الكاجوال المتوسطة الحجم وحقيبة “Diorama” الصغيرة الحجم والمصنوعة من جلد الثعبان مع سلسلة طويلة.

ولا يمكن أن تتخلى ديور عن حقيبتها الكلاسيكية “Diorama” الأيقونة، التي تميزت بألوان تنوعت بين الزهري الفاهي والبوغندي الداكن.