بالفيديو إعلان الفائزين بـ"مسابقة فوشيا لأجمل تصميم"
بالفيديو إعلان الفائزين بـ"مسابقة فوشيا لأجمل تصميم"بالفيديو إعلان الفائزين بـ"مسابقة فوشيا لأجمل تصميم"

بالفيديو إعلان الفائزين بـ"مسابقة فوشيا لأجمل تصميم"

في إطار جهود موقع فوشيا والمصممة الإماراتية منى المنصوري، لدعم وتشجيع المواهب الشابة في عالم التصميم، تم الإعلان صباح اليوم عن أسماء الفائزين في "مسابقة فوشيا لأجمل تصميم"، التي ينظمها موقع فوشيا بالتعاون مع المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري.

وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين بعد عملية فرز أكثر من 3200 مشاركة من 25 دولة عربية وأجنبية، وتم احتيار 3 فائزين من بين 56 متسابق وصلوا المرحلة النهائية.

وفي جلسة التصفية النهائية وقع الاختيار من قبل لجنة التحكيم التي تترأسها السيدة منى النصوري وكلاً من مصمم الأزياء الإسباني أوغستين تورالوس والفنانة الفرنسية إلياز.

https://youtu.be/gHSrmTpfRmM

وبعد أن تم اختيار أسماء الفائزين قامت السيدة منى المنصوري بإعلان الاسماء الفائزة حيث تقاسم المركز الأول كلاً من:

يسرى فيصل الصادق (كندية)



سارة منصور طرابلسي (تونسية)



أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب محمود عبد العظيم شلبي (مصري)



وحلت في المرتبة الثالثة سناء فاطمي بونقار (جزائرية).



وتهدف المسابقة إلى تشجيع الابتكارات الشابة في عالم الأزياء وتوفير الفرصة للمصمّمين والمصمّمات الهواة لإظهار مواهبهم، ومساعدتهم في دخول سوق الموضة العالمية، من خلال تبني تصاميمهم وتنفيذها وطرحها.

وستشرف المنصوري بنفسها على تبني التصاميم الفائزة، عبر استضافة أصحاب التصاميم الثلاثة الفائزة في “دار المنصوري للأزياء” في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ليتابعوا ترجمة التصاميم وتنفيذها، تحت إشرافها، بحيث يتم عرض تصاميمهم المنفَّذة ضمن تشكيلة أزياء المنصوري للموسم المقبل، وذلك في عرض للأزياء تقيمه خصيصاً لهذا الغرض، وبحضور المصممين الفائزين.

ومسابقة "أجمل تصميم" تعكس سعي "فوشيا"، كموقع معني بالمرأة واهتماماتها، إلى دعم الإبداع الشبابي العربي في مجال الأزياء، الذي يشهد تطوراً مطرداً، مع نجاح عدد كبير من مصممي الأزياء العرب في ترك بصماتهم على ساحة الموضة العالمية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com