7 حيل ذكية لإثراء خزانتك الصيفية بأحدث صيحات الموضة
موضة

7 حيل ذكية لإثراء خزانتك الصيفية بأحدث صيحات الموضة

فوشيا - محمد أفشكو

مع دخول فصل الصيف حان الوقت لتغيري مظهرك، لهذا ينبغي عليك تنويع أسلوب ملابسك في خروجك اليومي إلى العمل أو التنزه، وفي ما يلي 7 حيل ينبغي عليك القيام بها لإثراء خزانة ملابسك في الصيف بأحدث صيحات الموضة الرائجة خلال هذه السنة.

شراء توب بأكتاف عارية

موضة الأكتاف العارية من الموضات الرائجة في موسم الصيف لهذه السنة، لهذا يمكنك استغلال التوب الذي تملكينه من العام الماضي، وهو معروف حالياً بـاسم “باردو توب”، ويعد مناسباً لموسم الصيف كما يمكنك تنسيقه مع سترة من الكشمير على كتفيك.

تشمير الأكمام

إذا كنتِ تملكين قميصاً بأكمام طويلة يمكنك تشميرها سواءً أكان قميصاً أبيض أو مخططاً أو مصنوعاً من الدنيم، حيث يمكنك رفع أكمام قميصك وارتداء بعض الإكسسوارات.

لا تلبسي الملابس السوداء

اللون الأسود من الألوان التي يفضل عدم ارتدائها في فصل الصيف حيث تجذب الحرارة، و في حالة اضطررتِ إلى ذلك نسقيه مع أقراط ضخمة.

التفاصيل مهمة

حولي مظهرك إلى مظهر صيفي، بترك شعرك منسدلاً على كتفيك، وارتداء النظارات الشمسية، والسراويل الفضفاضة، والأهم من ذلك تخلصي من الجوارب وارتدي أحذيتك الرياضية بدون جوارب.

أحذية الصيف الماضي المناسبة

هل لديك زوج من صنادل الغلاديتور الجلدية؟ للأسف فهي ليست الخيار المناسب لهذا العام حتى وإن كانت بحالة جيدة، والـ “flip-flops” أيضاً قد تفسد مظهرك بشكل كلي، والخبر السعيد هو أن الأحذية المنزلقة الـ “sliders” هي الموضة الرائجة حيث يمكنك تنسيقها مع السروال أو التنورة أو الفستان.

التنانير تحت الركبة

التنانير التي يصل طولها تحت الركية هي الموضة الرائجة هذا العام، وتتوفر بأشكال عديدة منها المطبعة والمزخرفة والبسيطة.

فستان الـ “Camisole” والفساتين المنزلقة

هي من القطع الصيفية المريحة والمناسبة للخروج تحت أشعة الشمس الحارة، حيث يمكنك ارتداء تي شيرت تحت الفستان المنزلق ما يجعل مظهرك أكثر أناقة، أو ارتداء فستان الـ “Camisole” مع تي شيرت على موضة الطبقات.