إليكِ أفضل 5 علامات تجارية في أسبوع الموضة الأسترالي
موضة

إليكِ أفضل 5 علامات تجارية في أسبوع الموضة الأسترالي

فوشيا – محمد أفشكو

إبداعات وابتكارات مذهلة قدمتها دور الأزياء العالمية في عروض “ريزورت” Resort 2017، خلال أسبوع الموضة الذي أقيم في العاصمة الأسترالية سيدني برعاية شركة مرسديس بنز، حيث عرض المصممون الموهوبون تصاميم عصرية وأنيقة، تنوعت بين البراقة والبسيطة و جمعت بين القصات الغريبة والمميزة، وبرزت من ضمنها صيحة الأكتاف العارية التي ركزت عليها أغلب العلامات التجارية.

فوشيا تقدم لك أبرز 5 علامات تجارية ستعشقينها بعد نهاية أسبوع الموضة في أستراليا.

كريستوفر إسبر

استوحى المصمم الأسترالي كريستوفر إسبر مجموعة أزياء ريزورت 2017، من السهول الرميلة في الصحراء وحس المغامرة وتميزت ببساطتها، حيث اعتمد لوحة ألوان محايدة تدرجت بين الأسود والبيج إلى البني بظلاله المختلفة، وأتت التشكيلة بقطع رياضية، وقطع واسعة، وبرز فيها فستان ذو قصة الكتف العارية والمزين بحبات كريستال سواروفسكي.

علامة Romance Was Born

علامة Romance Was Born

من بين دور الأزياء التي قدّمت أخيراً مجموعة أزياء ريزورت 2017 ضمن فعاليات أسبوع الموضة فى أستراليا، علامة Romance Was Born مع مصمّميها لوك سيلز وآنا بلونكيت اللذين اختارا أن يكون العنوان الأبرز لهذه المجموعة، الألوان الفرحة التي تعكس أجواء الربيع الرومانسية بامتياز.

واعتمد المصممان على ريش النعام الملون ، والكشاكش بألوان قوس قزح، والأهداب الطويلة لتزيين قطعهم، وظهرت في المجموعة الألوان الصارخة والمتعددة سواء بالتصميمات التي قدموها أو بالشعر المستعار الملون الذي ارتدته العارضات، وقد تمكن المصممان من تقديم أزياء مبهرة لكل عشاق الأزياء والموضة .

ديون لي

ديون لي

“ملك القصات الناعمة” هذا هو اللقب الذي لطالما اشتهر به المصمم الأسترالي “ديون لي”، والذي قدم مجموعته الجديدة من أزياء ريزورت 207 خلال أسبوع الموضة الأسترالي، وقد تضمنت المجموعة فساتين ناعمة بطيات هندسية مفتوحة في الكتف، بالإضافة إلى الفساتين القصيرة جداً، والفساتين ذات الفتحات الجانبية ، وظهرت التصاميم بألوان صيفية فاتحة مثل الأبيض والليموني والبيج و الوردى الفاتح والكريمي والأزرق البحري.

علامة Maticevksi

علامة Maticevksi

بعد أن ظهرت علامته في أسبوع الموضة في نيويورك في السنوات الأخيرة، عاد المصمم الأسترالي Toni Maticevski إلى مسقط رأسه ليعرض مجموعته الجديدة من أزياء ريزورت 2017 والتي أتت بتصاميم ذات قصات غريبة وكشاكش بأشكال هندسية، ظهرت في الغالب باللونين الأبيض والأسود إلى جانب اللون الأزرق والعاجي مع ظهور طفيف للأصفر والذهبي، كما برزت في المجموعة مجوهرات من تصميم ريان ستورير، شملت القطع الفضية المزينة بالكريستال، التي وضعتها العارضات في أفواههن وأصفاد الذراع المعدنية التي تم ربطها مع العقد بواسطة سلاسل فضية.

علامة Manning Cartell

علامة Manning Cartell

قدمت علامة مانينغ كارتل Manning Cartell مجموعتها الخاصة بأزياء ريزورت 2017 ضمن أسبوع الموضة الأسترالي، وتضمنت المجموعة الفساتين الناعمة بقصات متنوعة تظهر أنوثة المرأة، وتنوعت قطع المجموعة بين فساتين الحرير بقصة الصدر الشفافة، وتوبات على شكل حمالة الصدر، وبدلات رسمية بصدرية وغيرها.