موضة

بالصور.. كاميلا فرانكس تطلق مجموعة مثيرة من ملابس السباحة

فوشيا – رحاب درويش

قدّمت المصممة الأسترالية كاميلا فرانكس، مجموعتها الجديدة من ملابس السباحة، لموسم الصيف المقبل، على متن سفينة راسية على شاطىء ميناء سيدني بأستراليا، وذلك ضمن عروض أسبوع الموضة في أستراليا المقام حاليا في سيدني.

أطلقت المجموعة تحت عنوان “جامبو جامبو”، وهي عبارة عن تشكيلة متنوعة من ملابس السباحة المستوحاة من فترة التسعينات، حيث ظهرت العارضات على المنصة، وهنّ مرتديات لملابس سباحة من “الشبيكة”، التي تبرز ملامح جسدهن المثير بوضوح، مما أضفى عليهن مزيدا من الإثارة والحيوية.

وتنوّعت القطع في المجموعة ما بين الجمبسوت، والمايوه ذي القطعة الواحدة، أو الذي يكشف عن الصدر السفلي، المغطى بالقليل من القماش، كما لفت الأنظار أيضا المايوه البيكيني ذا الأقمشة المطبوعة، وهو من الصيحات القوية هذا الموسم، وكذلك المايوه ذو القطعة الواحدة بحزام الخصر، وأيضا المايوه ذو القطعة الواحدة المتداخل الألوان، ذو السحابة الأمامية، أما الجديد والحديث فهو المايوه ذو التنّورة القصيرة المكمّلة بسحابة أمامية قصيرة، وكذلك المايوه ذو الأكمام الذي يكشف عن السيقان.

تم عرض 55 قطعة من ملابس السباحة النسائية الملوّنة، منها السترات القصيرة، والتنورات، وملابس الشاطئ المثيرة، ما بين الفساتين المزركشة، والجمبسوت المثير.

وتراوحت الألوان في المجموعة ما بين الأسود، وخصوصا في مايوهات الشبيكة، أو الألوان المتداخلة في الأقمشة المطبوعة، مع مجموعة أخرى من الألوان الصيفية الأحادية، ومنها الأبيض والأزرق والروز والفوشيا والأخضر والموف والأسود، ملك الألوان الذي كان الطابع المشترك بين معظم الموديلات.

ولفت الأنظار في العرض أيضا التواجد القوي للإكسسوارات الصيفية المميزة، التي أضفت على العارضات مزيدا من الأناقة والجرأة والإثارة، مع التركيز على المكياج الصارخ والداكن، من خلال أحمر الشفاه باللون الداكن، والمكياج الصارخ بإطلالات مجنونة.