استوحي إطلالتك الصيفية من هؤلاء النجمات الشهيرات
موضة

استوحي إطلالتك الصيفية من هؤلاء النجمات الشهيرات

فوشيا – محمد أفشكو

غالباً ما ترغب المرأة في الظهور بأجمل إطلالة صيفية لذلك تميل إلى اختيار قطع ناعمة وأنثوية بألوان مشرقة، وبما أن أغلب دور الأزياء العالمية قد عرضت علينا في الفترة الماضية مجموعات من التصاميم الجميلة والتي تناسب الأجواء الساخنة في فصل الصيف، قد تصابين بالحيرة أثناء اختيار إطلالتك اليومية.

وعلى هذا الأساس فوشيا تقدم لك أبرز الإطلالات الصيفية لمشاهير هوليوود استوحي منها ما يناسبك.

الشورتات

stars

تألقت جيجي حديد بشورت قصير نسقته مع سترة رجالية كبيرة الحجم، وقميص مطبع برسومات، وأضفت على إطلالتها بعض اللمسات الأنثوية بما في ذلك ارتداء بوت قصير باللون الفضي، و قلادة “شوكر”، ونظارات سوداء أنيقة، ولإطلالة أكثر بساطة، ارتدت قميصاً أسود وأحذية رياضية وشورت واسع.

قميص الـ Crop Top

051316-ny-vs-la-7

للظهور بمظهر جريء ارتدت جيجي حديد قميصاً أزرق قصيراً  ذا كتف واحد ونسقته مع سروال رياضي ضيق وصندل ذي كعب عال باللون الأزرق، كما ارتدت أثناء تجولها في لوس انجلوس، بنطلون جينز ممزق وقصير ونسقته مع جاكيت جلدي باللون البني و قميص قصير وحذاء اللوفر الأسود.

قطع متطابقة

051316-ny-vs-la-3

تألقت كيندال جينر ببدلة مكونة من قطعتين بألوان المونوكروم بأسلوب المربعات Gingham  للظهور بإطلالة رسمية ونسقتها مع حذاء الـ Mule  باللون الأسود، وفي إطلالة أخرى ظهرت كيندال وهي ترتدي بنطلون أسود بقصة مستقيمة وصدرية سوداء قصيرة نسقتها مع جاكيت الدراجة النارية السوداء و حلقات أذن وحذاء كعب عال بلون معدني.

 

الأكتاف المكشوفة

051316-ny-vs-la-4

في إطلالة أخرى ارتدت كيندال جينر توب أسود عاري الأكتاف ونسقته مع سروال جينز بقصة الـ Flare، وحزام أسود مزين بحلقات ذهبية و حقيبة يد توت سوداء، كما تألقت ببلوزة زرقاء قصيرة عارية الأكتاف، وجينز ممزق، وحقيبة صغيرة رمادية، وصندل مشبك باللون الفضي.

الإطلالة البيضاء

051316-ny-vs-la-1

ارتدت العارضة ليلي الدريدج إطلالتين كاملتين باللون الأبيض، في الأولى تألقت ببنطلون أبيض واسع و بلوزة واسعة، وفي الأخرى ارتدت فستانا متوسط الطول منسق مع حقيبة مطرزة بالزهور فبدت إطلالتها بوهيمية إلى حد ما.

الأسلوب المخطط

051316-ny-vs-la-5

تألقت جيسيكا ألبا بتوب مخطط ونسقته مع تنورة بأسلوب قلم الرصاص مطرزة بالزهور المشرقة، وسترة جلدية بأسلوب راكبي الدراجات النارية، وحذاء الـ Pumps المعدني، وفي ظهور آخر تألقت بتوب مخطط مع بنطلون فضفاض وأحذية رياضية بيضاء.

فساتين متوسطة الطول

051316-ny-vs-la-6

الفساتين المتوسطة الطول مناسبة لفصل الصيف، حيت ارتدت جيسيكا ألبا فستان من الدانتيل الأبيض ونسقته مع سترة دراجة نارية رمادية اللون وإكسسوارات معدنية وبدت أنيقة و جميلة، كما ظهرت أثناء تسوقها في لوس انجلوس، وهي ترتدي فستاناً عاري الأكتاف ونسقته مع صندل ذي كعب عال وحقيبة يد سوداء.