موضة

لماذا أصبحت الملابس المطبَّعة بشعارات الشركات صيحة رائجة؟

فوشيا – محمد افشكو

منذ مواسم وموضة الأزياء المطبعة بشعارات دور الأزياء تبرز في عالم الموضة وتحديدا على الـ T Shirts القطنية غير أن هذه الموضة تبدو مستمرة في عالم الأزياء في المواسم المقبلة وتحديداً خلال فصل صيف 2016 ولكن هذه المرة ليس فقط مع الـ T Shirts إنما أيضاً على البلوزات.

من كان يتوقع أي يُباع القميص الأصفر الشهير المطبع بشعار دي إتش إل DHL والذي صممته دار Vetements الفرنسية وقدمته ضمن مجموعتها لأزياء ربيع وصيف 2016 بسعر 185 جنيه استرليني ، فقد تفاجأ الجميع عندما ارتدى العديد من المشاهير والشخصيات العامة هذا القميص البسيط، لدرجة أن العديد من دور الأزياء العالمية مثل تومي هيلفيغر وكالفن كلاين، أديداس و French Connection أصدرت قمصانا وبلوزات مطبعة بشعاراتها.

ولا ننسى القمصان ذات القبّعات من الخلف أو ما يُعرف بالـ Hoodies الشهيرة لعلامة Palace التي تم ارتداؤها من قبل ريهانا و آيساب روكي والتي تُباع قبل عرضها في متاجر العلامة.

فقد أصبحت صيحة الشعار المطبع رائجة وهي تدل على أن أغلب الناس أصبحوا يميلون إلى الأزياء البسيطة والتي تزين فقط بشعار الشركة بدل من الزخارف و الإضافات الصاخبة التي تجعل ارتداء القطعة معقدة ويصعب تنسيقها مع باقي القطع، أو ربما يفضلون ارتداءها بسبب حنينهم إلى الماضي.