موضة

ملابس تجنبك حرّ الصيف

فوشيا - دبي

حتى تتمكني من التغلب على حرارة الصيف والمحافظة على إطلالة مذهلة يتوجب عليك تواخي الدقة في تنسيق ملابسك، سواء قررت الابتعاد عن صخب المدينة أو فضلت البقاء فيها.

إذا كنت ممن لا يتوفر لديهن الوقت للذهاب إلى أماكن التسوق أخترنا لك تشكيلة من أهم العلامات المتوفرة في  “بلومينغديلز دبي” لنساعدك على ترتيب إطلالتك خلال إجازة الصيف.

طابع البحارة

توفر ملابس السباحة المستوحاة من زي البحارة يعطيكِ توجهاً عصرياً مميزاً. فهذا الموسم يتخذ طابعاً أكثر كلاسيكية ولكنه مفعم بالرقي، الأمر الذي يتجلى بوضوح عبر باقة من الخيارات الأساسية التي تقدمها علامتا “سوليد آند سترايبد” و”هايدي كلاين”.

الطبعات الغريبة

تميل أزياء هـذا الموسم نحو التفاصيل الكبيرة والجريئة كما يبدو واضحاً في المشـالح وملابس السباحة المزدانة بطبعات غريبة. ويتمحور توجه هذا الصيف حول الطابع المشرق الذي يكلل التصاميم من خلال الطبعات الجرافيكية المذهلة والألوان الزاهية النابضة التي تحمل بصمات علامات معروفة أمثال “فايندرز كيبرز” و”جوتكس” و”إليزابيث هيرلي”.

التصاميم البيضاء البسيطة

تألقـت العديد من نجمات الصف الأول على الشواطئ المشمـسة خلال الشتاء بهـذا التوجه الذي يرتكز على الألوان الحيادية الكلاسيكية، والذي من المتوقع استمراره طوال الصيف مع تشكيلات علامتي “فري بيبول” و”فيلفيت”. وهو التوجه الأمثل لجميع المناسبات مع تقديمه تشكيلة متنوعة من اكسسوارات الشاطئ المميزة.

نقوش الأزهار

يمكن الظهور بإطلالة متألقة هذا الصيف مع ملابس السباحة الموشاة بنقوش الأزهار من علامات تجارية شهيرة مثل “لازول” و”ماريزيا”، والتي تضفي بمجملها طابعاً مرحاً غير مسبوق.