تعرَّفي على أيقونات الموضة في عالم السفر
موضة

تعرَّفي على أيقونات الموضة في عالم السفر

فوشيا - خاص

رصدت خبيرة الأزياء الشهيرة في هوليوود وسفيرة الخطوط الجوية البريطانية، اليزابيث سالتزمان، مسيرتها المهنية في جورجيو أرماني في العام 1983. وغالباً ما توصف سالتزمان كواحدة من المؤثرين في مجال صناعة الأزياء وإحدى الشخصيات الأكثر دقة في رصد اتجاهات الموضة، وتشاركنا هنا رأيها في قائمة المشاهير الأكثر أناقة في السفر..

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام  فيكتوريا بيكهام

“تحتاج فيكتوريا بيكهام لإمبراطورية خاصة بها، وأعتقد أنها في الطريق لتحقيق ذلك، فهي زوجة وأم لأربعة أطفال مع علامتها التجارية الخاصة، كما أنها سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، مع كل ما سبق، تتميز بأسلوب جميل وإطلالة دافئة وعصرية بسيطة”.

أمل كلوني

أمل كلوني  أمل كلوني

“تمتاز أمل بذكائها، وجمالها وأناقتها، لقد سلطت الأضواء عليها عندما بدأت علاقتها مع جورج كلوني. إنها دائمة الأناقة، حيث تتمكن من تنسيق ملابسها بطريقة مثالية للانتقال من الطائرة إلى اجتماع عمل مهم أو حتى للظهور في مجلة ’فوغ‘.

كيندال جينر

كيندال جينر  كيندال جينر

“إنها مثال للشباب المعاصر، جوهر الفتاة الشابة والجميلة الأنيقة للغاية ونموذج رئيسي بمجال عالم الأزياء، تطورت إطلالاتها من الجينز والـ تيشيرت إلى الملابس التي تنضح جمالاً ورقياً، إن كان منصة عرض الأزياء أو صالة المطار، إنها تدرك تماماً كيف تجذب الأنظار”.

انجلينا جولي

انجلينا جولي  انجلينا جولي

“لا تكتفي انجلينا جولي (الحاصلة على وسام “الضابط” من المملكة المتحدة) بكونها أم لستة أطفال، وممثلة، ومخرجة أفلام، وناشطة على الصعيد الإنساني وزوجة فقط؛ إنها أيقونة الأسلوب الكلاسيكي في الأزياء أيضاً. وإذا أردنا أن نصفها بالتحديد، فهي تملك أسلوب أودري هيبورن. سترة كلاسيكية أو قميص بسيط مع سروال أسود وغالباً ما تحمل حقيبة يدٍ تجمع بها كل ما تحتاجه أثناء السفر.

غوين ستيفاني

غوين ستيفاني  غوين ستيفاني

“موسيقية، وأم، وممثلة ومصممة أزياء. بصراحة، أسلوب ستيفاني هو مثال للبساطة والحداثة. دائماً ما تدهشنا بتفردها، وغالباً ما تظهر بإطلالاتٍ من السروال الأسود مع سترة جذابة أو قميص متميز، ولكن يبقى للمساتها الخاصة الأثر الأكبر، من أحمر الشفاه باللون الأحمر، والشعر البلاتيني في بعض الأحيان مع تداخلاتٍ بلونٍ آخر إلى الحزام المطبع بنقشة الفهد، والغلاف الواقي للهاتف بأشكالٍ مرحة أو حتى طلاء الأظافر. تحب التألق وتجيده بالفعل”.

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون  تشارليز ثيرون

“ممثلة حائزة على جائزة أوسكار وأم أيضاً، إنها أنيقة دون تكلّف أبداً. الأمر الرائع فيما يتعلق بإطلالاتها في السفر أنها محايدة وعصرية في آنٍ واحد، تسرق الأنظار بجمالها الأخاذ دون أن ندرك من هي للوهلة الأولى، مثال رائع لبساطة الجمال وروعته”.

تايلور سويفت

تايلور سويفت  تايلور سويفت

“لا تبدو نجمة البوب الشهيرة مفتونةً بالتألق أثناء السفر، ومع ذلك فهي تجذب الأنظار بسهولة. تشكيلة واسعة لا يمكن حصرها من الأزياء والحقائب المذهلة والتي غالباً ما تنسقها مع تنانير فضفاضة وأحذية رائعة بأسلوبٍ ممتع ولطيف، أسلوب فريد متألق لا تشوبه شائبة”.

لوبيتا نيونغ

لوبيتا نيونغ  لوبيتا نيونغ

“إطلالات عصرية دائمة، أحد الأشياء الرائعة عن لوبيتا هي أنها لا تخشى الظهور بألوانٍ جريئة. معطف أنيق ملون مع إكسسوارات وردية اللون وحقيبة يد بألوان باهتة لتكتمل الإطلالة مع قبعة صغيرة ولمساتٍ رائعة من الماكياج الناعم وها هي لوبيتا متألقة أثناء السفر”.

هايدي كلوم

هايدي كلوم  هايدي كلوم

“دائمة الانشغال، وأم لأربعة أطفال، وعارضة أزياء، وممثلة، ومقدمة برامج ومصممة، ومع ذلك دائماً ما تظهر بإطلالاتٍ تبعث على التفاؤل بتوهجها الطبيعي، تحب ارتداء الجينز وتتألق بارتدائه. جذابة وساحرة وتدرك تماماً كيف تحبس أنفاس المحيطين بها، وهذا ما نتوقعه من عارضة أزياءٍ كهايدي”.