فيكتوريا بيكهام تتصدر قائمة المشاهير الأكثر أناقة خلال السفر
موضة

فيكتوريا بيكهام تتصدر قائمة المشاهير الأكثر أناقة خلال السفر

فوشيا - دبي

حازت فيكتوريا بيكهام على لقب أكثر المشاهير أناقةً خلال السفر من الخطوط الجوية البريطانية، والتي كشفت اليوم عن قائمتها السنوية للمشاهير الأكثر أناقة خلال السفر.

ومع قدرتها الفريدة على تحويل صالة القادمين في المطار إلى منصة عرض أزياء تتألق باستحواذ جميع الأنظار فيها، فقد تفوقت فيكتوريا على أمل كلوني لتحتل صدارة القائمة المميزة.

فيكتوريا بيكهام

أصدرت الخطوط الجوية البريطانية هذه القائمة بالتعاون مع خبيرة الأزياء الشهيرة في هوليوود، اليزابيث سالتزمان، احتفاءً بالعلاقة الوثيقة التي تجمع عالم السفر والأزياء وتكريماً لمشاهير الموضة اليوم في مجالات السينما، والموسيقى والترفيه، وبصفتها واحدة من أبرز شركات الطيران المرموقة في العالم، تنضح الخطوط الجوية البريطانية في الأناقة في جميع التفاصيل المرتبطة بمقصوراتها المصممة لمنح العملاء شعوراً بالتميّز.

فيكتوريا بيكهام

وتعليقاً على ذلك، قالت اليزابيث، التي تضم قائمة عملائها جوينيث بالترو، وأوما ثورمان وساويرس رونان المرشحة لجائزة الأوسكار: “دائماً ما تظهر فيكتوريا بيكهام بإطلالاتٍ غاية بالأناقة عند ترحالها. عادةً ما تحتفظ ببعض قطع الملابس ذات الطابع الذكوري عندما يتعلق الأمر بالسفر، إنها أنيقة وعصرية ولكنها بطريقةٍ ما كلاسيكية ومريحة أيضاً”.

فيكتوريا بيكهام

ومع تميزها بانتقاء البعض من أشهر أيقونات الموضة في العالم، تجمع قائمة الخطوط الجوية البريطانية للمشاهير الأكثر أناقة في السفر مزيجاً من المشاهير المرموقين ممن يفضلون السفر بأسلوبٍ جذاب ملفت للأنظار. وفي بحثهم عن الأفضل، استعرض القضاة مئات الصور للمشاهير والتي تم التقاطها في المطارات حول العالم في العام الماضي للمساعدة في إعداد القائمة. وكان التصنيف على النحو التالي:

فيكتوريا بيكهام، أمل كلوني، كيندال جينر، أنجلينا جولي، جوين ستافاني، تشارليز ثيرون، تايلور سويفت، كاريون كوتيارد، لوبيتا نيونجو، هايدي كلوم.

قالت ابيجيل كومبر، رئيس قسم العملاء بالخطوط الجوية البريطانية تعليقاً على القائمة: دائماً ما ارتبط اسمنا مع الأناقة وخاصة في الآونة الأخيرة مع المقصورات الجديدة الأنيقة للمسافات القصيرة ومقصورة الدرجة الأولى المحدّثة والمصممة بشكلٍ خاص لطائرات 787-9. أردنا تكريم أيقونات عالمنا اليوم ممن يسافرون بشكلٍ متكرر بإطلالاتٍ دائمة الأناقة والتميّز”.

فيكتوريا بيكهام  فيكتوريا بيكهام

من جانبها، أضافت سالتزمان قائلةً: “أصبح الطيران اليوم أكثر سهولة مما سبق، كما أصبح الأشخاص أكثر وعياً فيما يتعلق باتباع نظام صحي، وأساليب الحفاظ على الجمال وحتى إدارة الوقت والتلوث العالمي، تمثل النساء اللاتي وردت أسماؤهنّ في هذه القائمة مثالاً قوياً عن العالم العصري؛ حيث تتميز كل واحدةٍ منهن بأسلوب كلاسيكي مع لمسة خاصة. تتمحور القائمة عن قوة المرأة وقدرتها على موازنة جميع مجريات حياتها”.