تأنقي بستايل عارضة الأزياء الحسناء جيجي حديد
تأنقي بستايل عارضة الأزياء الحسناء جيجي حديدتأنقي بستايل عارضة الأزياء الحسناء جيجي حديد

تأنقي بستايل عارضة الأزياء الحسناء جيجي حديد

من منا لا يعرف جيجي حديد.. إنها عارضة الأزياء الفلسطينية الشابة التي استطاعت أن تخطف أنظار العالم بإطلالاتها وأسلوبها المميز وبجمالها الطبيعي، وهي من أبرز عارضات الأزياء اللاتي صنعن اسما لهن في عالم يضج بالجميلات، حيث استطاعت أن تتعاقد مع عدة شركات وعلامات تجارية واعتلت مدرجات عروض أشهر الدور العالمية.
والحضور القوي لجيجي لا يقتصر فقط على منصات عروض الأزياء، فلطالما خطفت أنظار المصورين والمجلات العالمية بإطلالاتها اليومية المميزة، والتي تتسم بالأسلوب العملي المريح، حيث غالبا ما ترتدي القطع الأساسية التي تمتلكها كل فتاة في خزانتها كبنطلونات الجينز الممزقة، المعطف الطويل، التوب البسيط، والأحذية الرياضية، لكنها تضيف عليها لمسات بسيطة تحول إطلالتها إلى إطلالة راقية.
تعرفي مع فوشيا على أجمل الإطلالات اليومية للعارضة جيجي حديد..
في هذه الإطلالة ارتدت جيجي بنطلون الجينز القصير والممزق ونسقته مع توب بدون أكمام رمادي وأحذية رياضية بيضاء مطرزة بالزهور، ولإضفاء لمسة أنثوية على إطلالتها اختارت حقيبة اليد باللون الزهري.


 في هذه الإطلالة ارتدت جيجي قطعة الكارديغان الصوفية وفستان قصير مخطط وحذاء رياضياً بموضة الـ high-tops.


حولي قطعة الجمبسوت البسيطة إلى قطعة تليق بالسجادة الحمراء بتنسيقها مع صنادل مسطحة وارفعي شعرك بأسلوب الكعكة.


إذا كانت إطلالتك بسيطة وترغبين في إضافة لمسة قوية ومميزة ارتدي معها الجاكيت الجلدي على طريقة جيجي حديد.


احصلي على إطلالة متوازنة وجذابة بتنسيق كنزة صوفية واسعة وطويلة مع البوت العالي الذي يرتفع فوق الركبة بموضة الـ Boot Over Knee.


معطفك الطويل بلون مشرق سيبدو أكثر أناقة مع الحذاء المناسب.


عندما يكون فستانك مزدانا بالتفاصيل الملونة لا داعي لإضافة أي إكسسوار آخر، كل ما عليك فعله هو اعتماد تسريحة ذيل الحصان لتحصلي على إطلالة جميلة ونقية.


الألوان الميتالكية تضفي لمسة مميزة على إطلالتك المحايدة لذلك اختاري حذائك بلون معدني لامع وحقيبة يدك أيضا.


الحزام الجلدي الرقيق هو الإكسسوار الإضافي الذي تحتاجين إليه عندما ترتدين بنطلون الجينز الضيق والجاكيت الجلدي القصير، حيث يبرز صغر خصرك ويضفي لمسة أنيقة على إطلالتك.


الأحذية الرياضية البيضاء وبنطلون جينز البوي فريند الممزق يشكلان معاً الإطلالة اليومية المثالية، جيجي نسقتها مع كارديغان مطبع قصير ونظارة شمسية أنيقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com