موضة

لكل عروس فستانها في مجموعة أوسكار دي لا رينتا لربيع 2016

فوشيا - محمد أفيشكو

قدمت دار أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta مجموعتها الجديدة من فساتين الزفاف التي تضمنت 25 فستاناً أنيقاً وجميلاً يناسب كل عروس، وذلك ضمن أسبوع العروس العالمي في نيويورك.

وفساتين زفاف أوسكار دي لارنتا معروفةٌ بسحرها الأخاذ الذي يخطف الأنفاس، حيث صُمّمت فساتين هذه المجموعة خصيصاً للمرأة التي تحب البساطة الراقية، وتضمنت المجموعة فساتين زفاف عملية قصيرة بطبقة شفافة، بالإضافة إلى فساتين بقصة ذيل السمكة والمصنوعة من أقمشة الساتان ذات النقشات اللامعة التي أضفت على هذه الأخيرة أناقة لا مثيل لها.

كما برزت الفساتين المنفوشة والمطرزة في هذه المجموعة المميزة، و ظهرت أيضاً في مجموعة فساتين زفاف أوسكار دي لا رنتا لربيع 2017 تصاميم فساتين ترمز للمعنى الحقيقي للبساطة والأنوثة، وهي الأقرب إلى قلب العروس التي تفضل التصاميم العصرية، منها الفساتين المزينة بالتُّل والدانتيل، ومنها المطرز من على الكتف أو منطقة الصدر، بالإضافة إلى الفساتين الواسعة المنفوشة أو الانسيابية الضيقة والفساتين المكونة من قطعتين منفصلتين.

بالفعل مجموعة فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لربيع 2016 فريدة من نوعها فهي تشمل تصاميم رائعة كل منها يعبر عن شخصية عروس مميزة.