أناقة الحامل لا تعني الابتعاد عن الملابس الضيّقة!
موضة

أناقة الحامل لا تعني الابتعاد عن الملابس الضيّقة!

فوشيا- فريدة الديب

عزيزتي الحامل، لا شك بأنه ليس من السهل مجاراة الموضة مع زيادة محيط خصرك، ووجود ذلك النتوء الضخم في جسمك، الذي يحتوي على جنينك.

لكن يمكنك اتباع هذه النصائح، من أجل أزياء بسيطة، تناسبك خلال فترة الحمل، حتى يكون مظهرك رائعًا مثلما كنت دائمًان وهذا لا يعني بالضرورة ارتداء ملابس فضفاضة.

1- اختيار الملابس الداخلية المناسبة

الملابس الداخلية المناسبة، تساعدك على الظهور بشكل أفضل، حيث أن التغيرات التي تطرأ على جسمك حتى قبل الولادة بدءًا من نمو ثدييك وزيادة الخصر والبطن، تحتم عليك التدقيق في اختيار الملابس، من حمالة الصدر المناسبة إلى قميص النوم.

وذلك لأن حمالة الصدر المناسبة يمكن أن تجعلك تبدين نحيفة وتعطيك الدعم الذي تحتاجينه، بينما تغطي الملابس الداخلية على أي عيوب قد تظهر على جسمك خلال فترة الحمل.

اختيار الملابس الداخلية المناسبة

2- استثمري في الأساسيات فقط

كونك حاملاً لا يعني أنك بحاجة للحصول على خزانة ملابس جديدة تمامًا، ولكن اشتري الملابس التي يمكنك أن ترتدينها بعد الولادة مثل التونيكات، والفساتين الملتفة، والكارديجان. ويمكنك أيضا ارتداء الملابس المطاطة والجواكت المناسبة لك.

استثمري في الأساسيات فقط

3- فساتين الخصر الإمبراطوري

فساتين الخصر الإمبراطوري مثالية للحوامل، فهي تتدلى على البطن لإعطاء مظهر مقبول. كما أنها تبدو جميلة على معظم النساء، لاسيما صاحبات الجسم الذي يشبه الكمثرى. اختاري فستانًا فاتح اللون ليعطيكي شكلا أنحف.

فساتين الخصر الإمبراطوري

4- اختاري الأقمشة بعناية

الأقمشة الناعمة والمطاطة والمريحة هي أفضل شيء للحامل، لأنها تتناسب مع زيادة الوزن المستمرة، والأقمشة مثل الليكرا تناسبك في كل مراحل الحمل، والقطن أيضاً خيار ممتاز، لاسيما وأنه يسمح لجلدك بالتنفس، وهو رائع لأن الحمل يعطي شعور بالحرارة.

اختاري الأقمشة بعناية

5- لا ترتدي المقاسات الكبيرة أبداً

قد يكون ذلك مغرياً، ولكن المقاسات الكبيرة في الحجم تجعلك تبدين أضخم مما أنت عليه في الواقع، اتبعي طريقة مختلفة في اللبس، ويمكنك ارتداء سترة فضفاضة مع ليغنز أوبنطلون واسع مع توب مناسب.

لا ترتدي المقاسات الكبيرة أبداً