موضة

بالصور.. النجمات بالبدلة الرجالية وقار وإغراء!

فوشيا - رنا الحريري

تطل بعض النجمات أحيانا ببدلات رجالية، الأمر الذي يثير الاستغراب حول السبب الذي يدفعهن للظهور بلوك غير أنثوي.

ولكن بحسب خبراء الموضة فإن إطلالة المرأة بالبدلة الرجالية تجعل منها أكثر أنوثة، حيث تجمع البدلة بين الوقار والاحتشام والانوثة الطاغية.

وقالت خبيرة الموضة اللبنانية مايا حداد: “البعض يعتقد أن الإطلالة ببدلة رجالية تعطي مظهراً مسترجلا لكن هذا غير صحيح بل على العكس، فظهور المراة ببدلة رجالية أمر مثير ومستفز جدا للرجل وأكثر إثارة من الفستان كونها إطلالة غربية ونافرة وملفتة للنظر”.

ومن أبرز نجمات الوطن العربي اللواتي ارتدين البدله الرجالية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أطلت بها منذ ثلاث سنوات في مهرجان “هلا فبراير”، كما انتعلت حذاء أحمرا بكعب عال جدا، ما أضفى عليها أنوثة طاغية.

أما الفنانة نجوى كرم فأطلت في فيديو كليب”عا الصخرة” مرتدية بدلة سوداء رجالية وبدت جميلة جدا وغاية في الأناقة.

ومن هوليوود ظهرت أنجلينا جولي منذ أشهر ببدلة رجالية على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز أكاديمية السينما البريطانية، فبدت أنيقة ومحتشمة، كما  اعطتها البدلة مظهراً جديا لوافتا.

من ناحيتها اعتمدت الممثلة المصرية ياسمن رئيس “اللوك الرجالي” لفترة في إطلالتها، حيث كانت ترتدي بدلات بقصات رجالية.

أما الممثلة نيللي كريم فخرجت في جلسة تصوير وهي مرتدية بدلة رجالية، وكذلك الممثلة سمية الخشاب وفيفي عبده ظهرتا على غلاف إحدى المجلات ببدلة رجالية سوداء.

نجمات لم يوفقن بالبدلة الرجالية

وإن سطعت النجمات السابقات بإطلالتهن الرجالية، فإن عدداُ من النجمات لم يوفقن في ارتدائها، حيث اعتبرت من الإطلالات السيئة بالبدلة الرجالية، ومنهن الممثلة التركية مريم أوزالي الشهيرة بالسلطانة هويام، إذ ظهرت في إحدى المناسبات الفنية في تركيا ببدلة رجالية وانتعلت حذاء رياضياً، فبدت مفتقرة للذوق.

أيضا الممثلة المصرية منة شلبي كان لها أكثر من إطلالة ببدلة رجالية، فمنذ سنتين خرجت ببدلة رجالية في مهرجان “كان” السينمائي، ولكن إطلالتها تلك كانت غير موفقة، حيث تعرضت للانتقاد الشديد، كما أطلت ببدلة رجالية في حفل توزيع جوائز “دبرجيست” لتكون النتيجة السلبية نفسها.