6 طرق أنيقة لارتداء ربطة العنق في العمل
6 طرق أنيقة لارتداء ربطة العنق في العمل6 طرق أنيقة لارتداء ربطة العنق في العمل

6 طرق أنيقة لارتداء ربطة العنق في العمل

ربطة العنق هي من بين الإكسسوارات الأنيقة التي تضفي لمسة أنثوية على إطلالتك العملية، ويمكنك ارتدائها بطرق عديدة ومذهلة.
تعرفي معنا على طرق تنسيق ربطة العنق مع إطلالتك الرسمية.

أنيقة وعملية


نسقي تنورة بقصّة الـ A Line بلون محايد مع قميص أبيض كلاسيكي وربطة عنق سوداء، وارتدي معها حذاء الكعب العالي بالأبيض أو ألوان الباستيل وجاكيت أسود، لتحصلي على إطلالة أنيقة وعملية.

شبابية مميزة


يمكنك ارتداء ربطة العنق بطريقة شبابية مميزة، بتنسيقها مع بنطلون جينز ذو خصر عالي وصندل أنيق وقميص قصير. أكملي إطلالتك بجاكيت من الفراء وقبعة فيدورا.

ربطة كلاسيكية


هذه الإطلالة الكلاسيكية للنساء اللاتي يرغبن في الظهور بإطلالة رسمية أنيقة وبسيطة. ارتدي بنطلون ذو خصر عالي كلاسيكي مع قميص أبيض منسق مع ربطة عنق أنثوية، وأضيفي بعض الإكسسوارات المميزة كحزام أسود وكعب أسود.

إطلالة المونوكروم


الأسود والأبيض هو المزيج المثالي لإطلالة عملية، نسقي بنطلون الجلد الضيق مع قميص أبيض وربطة عنق بيضاء جميلة وحذاء أوكسفورد الكلاسيكي الأسود، وأكملي إطلالتك بحقيبة كتف سوداء وجاكيت أسود، هذه الإطلالة مثالية لبيئات العمل الإبداعية.

أنوثة الفستان


ربطة العنق لا تقتصر فقط على القميص بل يمكنك أيضاً ارتدائها مع فستانك المفضل، فمثلا يمكنك ارتداء ربطة عنق سوداء كبيرة مع فستان أبيض ذو أكمام طويلة لتبدين أكثر أناقة.

إطلالة رسمية


نسقي تنورة التويد الرمادية، مع قميص وردي من الساتان وربطة عنق، وأكملي إطلالتك بالكعب الأسود، وحقيبة حمل أنيقة لتحصلي على إطلالة رسمية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com