6 طرق أنيقة لارتداء ربطة العنق في العمل
موضة

6 طرق أنيقة لارتداء ربطة العنق في العمل

فوشيا – محمد أفشكو

ربطة العنق هي من بين الإكسسوارات الأنيقة التي تضفي لمسة أنثوية على إطلالتك العملية، ويمكنك ارتدائها بطرق عديدة ومذهلة.

تعرفي معنا على طرق تنسيق ربطة العنق مع إطلالتك الرسمية.

أنيقة وعملية

نسقي تنورة بقصّة الـ A Line بلون محايد مع قميص أبيض كلاسيكي وربطة عنق سوداء، وارتدي معها حذاء الكعب العالي بالأبيض أو ألوان الباستيل وجاكيت أسود، لتحصلي على إطلالة أنيقة وعملية.

أنيقة وعملية

شبابية مميزة

يمكنك ارتداء ربطة العنق بطريقة شبابية مميزة، بتنسيقها مع بنطلون جينز ذو خصر عالي وصندل أنيق وقميص قصير. أكملي إطلالتك بجاكيت من الفراء وقبعة فيدورا.

شبابية مميزة

ربطة كلاسيكية

هذه الإطلالة الكلاسيكية للنساء اللاتي يرغبن في الظهور بإطلالة رسمية أنيقة وبسيطة. ارتدي بنطلون ذو خصر عالي كلاسيكي مع قميص أبيض منسق مع ربطة عنق أنثوية، وأضيفي بعض الإكسسوارات المميزة كحزام أسود وكعب أسود.

ربطة كلاسيكية

إطلالة المونوكروم

الأسود والأبيض هو المزيج المثالي لإطلالة عملية، نسقي بنطلون الجلد الضيق مع قميص أبيض وربطة عنق بيضاء جميلة وحذاء أوكسفورد الكلاسيكي الأسود، وأكملي إطلالتك بحقيبة كتف سوداء وجاكيت أسود، هذه الإطلالة مثالية لبيئات العمل الإبداعية.

إطلالة المونوكروم

أنوثة الفستان

ربطة العنق لا تقتصر فقط على القميص بل يمكنك أيضاً ارتدائها مع فستانك المفضل، فمثلا يمكنك ارتداء ربطة عنق سوداء كبيرة مع فستان أبيض ذو أكمام طويلة لتبدين أكثر أناقة.

أنوثة الفستان

إطلالة رسمية

نسقي تنورة التويد الرمادية، مع قميص وردي من الساتان وربطة عنق، وأكملي إطلالتك بالكعب الأسود، وحقيبة حمل أنيقة لتحصلي على إطلالة رسمية.

إطلالة رسمية