النجمات في حفل جوائز الجمهور.. الأسود والفضي نجما السجادة الحمراء
موضة

النجمات في حفل جوائز الجمهور.. الأسود والفضي نجما السجادة الحمراء

فوشيا - رحاب درويش

مع مطلع العام 2016، بدأ موسم الاحتفاء بالأعمال الفنية في هوليود التي نالت نجاحاً في العام الماضي. وكان حفل توزيع جوائز الجمهور “بيبولز تشويس أواردز”، التي تعكس اختيارات الجمهور لأفضل الأعمال الفنية، أولى هذه الاحتفالات الضخمة التي استقبلتها هوليود.

وحرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور حفل توزيع جوائز “بيبولز تشويس أوورد”، في دورته الـ42، والذي أقيم في لوس أنجلوس بكاليفورنيا مؤخراً.

حصل فيلم “فيوريس 7” Furious 7على جائزتي أفضل فيلم وأفضل فيلم آكشن. ونال الممثل تشانينغ تاتوم جائزة أفضل ممثل، فيما نالت ساندرا بولوك جائزة أفضل ممثلة. وفي الكوميديا، نال فيلم “بيتش بيرفكت 2” Pitch Perfect 2 جائزة أفضل فيلم كوميدي، فيما انتزعت النجمة الأمريكية ميليسا مكارثي جائزة أفضل ممثلة كوميدية، أما جائزة أفضل ممثل كوميدي فكانت من نصيب النجم كيفن هارت.

وذهبت جائزة أفضل ممثل درامي للنجم جوني دِب، فيما ذهبت جائزة أفضل ممثلة درامية لداكوتا جونسون.

وكالعادة، خطفت النجمات العالميات الأنظار بأناقتهن، وجمالهن، وارتدين تشكيلة ساحرة من الأزياء والإكسسوارات الأنيقة، حيث كانت الغلبة للأسود والفضي

كيت هدسون

كيت هدسون

من أبرز النجمات اللاتي سرقن الأضواء على السجادة الحمراء الممثلة كيت هدسون، التي ارتدت جمبسوت أبيض ناعماً مكشوف الصدر، مع إكسسوارات بسيطة من الأقراط المرصّعة بالألماس.

ساندرا بولوك

ساندرا بولوك

كل العيون كذلك كانت على النجمة الحسناء ساندرا بولوك، التي ارتدت فستاناً أحمر قصيراً من الدانتيل ذي أكمام، وحذاء كعب عال ذي خيوط، واختارت مكياجاً بسيطاً، وتركت شعرها على طبيعته.

داكوتا جونسون

داكوتا جونسون

ارتدت تنورة وتوب باللون الرمادي المتلألئ بالستراس الفضي، كشف عن خصرها. وأكملت طلتها بالقليل من الإكسسوارات كالأقراط البسيطة، وحرصت على ترك شعرها على طبيعته، واختارت المكياج الوردي البسيط.

كلير دينز

كلير دينز

تألقت النجمة كلير دينز بفستان طويل فضي اللون مكشوف الذراعين، واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع، ما أضفى على إطلالتها جاذبية من نوع خاص.

آشلي بينسون

آشلي بينسون

ارتدت النجمة الأمريكية والعارضة آشلي بينسون فستاناً أسود قصيراً ذا أكمام، ومطرزاً على الأكتاف بالستراس الأسود الممزوج بالفضي. وصففت شعرها على هيئة ذيل فرس، معتمدة مكياجاً برونزياً فاتناً.

بورتيا دي روسي

بورتيا دي روسي

ارتدت فستانا أبيض مكشوف الكتفين، مفتوحاً من الأمام، مع بنطلون من القماش نفسه، وحزام فضي. وفضّلت ارتداء القليل من الإكسسوارات، مع جمع شعرها للخلف، وترك جزء من الغرة على جانبي وجهها.

شاي ميتشل

شاي ميتشل

ارتدت فستاناً أسود طويلاً، عاري الظهر والصدر، كشف عن ساقيها، واختارت المكياج الثقيل، من خلال تكحيل عيونها بالأسود، مع ظلال العيون البرونزية، وأحمر الشفاه البرونزي، وأحمر الخدود، مع ترك شعرها منسدلاً من الخلف.

ليا ميشيل

ليا ميشيل

ارتدت فستانا أسود قصيرا، بمزيج من الدانتيل المفرّغ والمرصّع بالستراس الأسود، ذي حزام خصر، واختارت المكياج الناعم والبسيط، مع جمع شعرها للخلف.

آمبر فاليتا

آمبر فاليتا

ارتدت فستانا باللون البيج، كشف عن أحد كتفيها، وجزء من خصرها، واختارت المكياج البسيط، مع ترك شعرها الذهبي القصير على طبيعته.

كات غراهام

كات غراهام

ارتدت فستانا أبيض ممزوجاً بالجلد الأسود، مكشوف الصدر، واختارت تكحيل العيون مع أحمر الشفاه البيج وأحمر الخدود البرونزي، مع رفع شعرها.

فانيسيا هادجنز

فانيسيا هادجنز

ارتدت فستانا طويلا باللون الفضي، كشف عن أحد ساقيها، واختارت مكياج العيون السموكي، وجمع القليل من شعرها للخلف وترك الباقي.

لوسي هيل

لوسي هيل

ارتدت فستان شمواه أسود ممزوجاً بالدانتيل والشيفون، عاري الصدر والكتفين، واختارت المكياج الكثيف، مع جمع شعرها للخلف.

ناتالي دورمر

ناتالي دورمر

ارتدت جمبسوت أسود من الساتان الممزوج بالشيفون، والقليل من الشمواه، وفضّلت المكياج البسيط، وترك شعرها الذهبي على طبيعته على كتفيها.

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

ارتدت فستانا باللون الفضي، مكشوف الظهر، وذا ذيل باللون الذهبي، وحذاء باللون الفضي اللامع، وفضّلت المكياج الكثيف، ورفع شعرها.