أحذية الحامل.. الراحة ليست على حساب الأناقة
موضة

أحذية الحامل.. الراحة ليست على حساب الأناقة

فوشيا – محمد أفشكو

كثيرات هن السيدات اللاتي يعانين من تورم القدمين خلال فترة الحمل. لسوء الحظ هذه التطورات الطبيعية للحمل تجعل اختيار الحذاء أمراً صعباً بالنسبة للحامل، حيث تبحث عن حذاء مريح يوفر الدعم الكامل لقدميها وتشعر فيه بالراحة التامة، وفي الوقت نفسه يكون أنيقاً وعلى الموضة.

فوشيا تقدم لك أحذية مريحة وأنيقة للحامل.

حذاء رياضي كلاسيكي

أثناء الحمل، تُعد ممارسة الرياضة من العادات اليومية التي تدعم  صحة الحامل، وتُسهل الولادة. لهذا ننصحك بارتداء حذاء رياضي كلاسيكي للشعور بالراحة أثناء التمرين.

حذاء رياضي كلاسيكي

الإسبادريل

في الثلث الأخير من الحمل، الحمل قد تعانين من صعوبة الانحناء والنزول إلى قدميك لربط حزام الحذاء أو عقد رباطه، ننصحك بارتداء حذاء الإسبادريل، الذي لا يدخل في تصميمه حزام أو رباط. يأتي هذا الحذاء بخامات عدة، وقد يزدان برسوم جذابة. ويعد مريحاً ويمكن انتعاله بسهولة، بحيث ينزلق في القدمين بسلاسة.

الإسبادريل

 

حذاء قماشي

هذه الأحذية تكاد تكون الأكثر ملاءمة للمرأة الحامل، فهي مريحة وتأتي بكل الألوان، كالأحمر والأزرق والأخضر، بالإضافة إلى الأقمشة المطبعة. من أهم الماركات التي تشتهر بصنع الأحذية القماشية علامة “تومز” TOMS.

حذاء قماشي

شبشب بيركنستوك

أريحي قدميك بارتداء شبشب بيركنستوك Birkenstock، ذي النعل الفليني والقاعدة الاسنفجية. يوفر هذا الشبشب الراحة والأناقة أثناء فترة الحمل.

شبشب بيركنستوك

أحذية الموكاسان

تمتعي بحرية الحركة والراحة أثناء تنزهك في فترة الحمل، بارتداء أحذية الموكاسان التي تتوفر بألوان وستايلات لا تعد ولا تُحصى، وتأتي بخامات متنوعة، وإن كان أكثرها رواجاً الجدل والشامواه.

أحذية الموكاسان

 

أحذية اللوفر

تعتبر أحذية اللوفر LOAFER من أكثر الأحذية المناسبة للحامل، حيث يجتمع فيها الأناقة والراحة معاً، كما تضفي أسلوباً حيوياً على إطلالتك. ويمكن للحامل انتعالها في مختلف المناسبات، كالعمل، أو أثناء النزهات والتسوق.

أحذية اللوفر