أناقة الحامل.. جينز وخرز وألوان
موضة

أناقة الحامل.. جينز وخرز وألوان

فوشيا – خاص

نساء كثيرات يعتقدن أن الحمل، وإن كان أروع تجلّي للأمومة، ينطوي على ضريبة باهظة، يدفعنها على حساب أناقتهن! نعم، فعلى مدى تسعة أشهر سوف تخسر المرأة إطلالتها ورشاقتها، متخليةً بالكامل عن أناقتها أثناء فترة الحمل.

لكن الحمل لا يعني بالضرورة التفريط بأناقتك عزيزتي. وإذا كنت تظنين أن الحامل عليها بالضرورة أن ترتدي ملابس واسعة جداً وفضفاضة لتخفي حملها، فنؤكد لك أن هذا الاعتقاد ليس في محله.

فوشيا تقدم لك بعض النصائح والاقتراحات لتكوني أنيقة ومميزة في إطلالاتك في شهور الحمل.

بنطلون الجينز

يعتبر بنطلون الجينز من أهم الملابس الموجودة في خزانة كل امرأة، وحملك لا يعني بالضرورة التخلي عنه تماماً، بل يمكنك شراء بنطلونات جينز خاصة بالحوامل وارتداؤها بكل ثقة. وقد تتفاجئين إذا علمتِ أنك تستطيعين ارتداء حتى الجينزات الضيقة أو الـ”سكني”، التي تبرز الساقين.

بنطلون الجينز

تجنبي الواسع

قد تعتقدين أن أسهل شيء بالنسبة لك كحامل هو ارتداء بلوزة واسعة وفضفاضة، تبتلع بطنك الكبير، لكن بلوزة عادية بقياسك الطبيعي قبل الحمل يمكن أن تعزز جمالك أثناء الحمل، حتى وإن أبرزت تدوير بطنك. يمكنك أيضاً ارتداء قمصانك ما قبل الحمل، بحيث تتركين أزرار القميص مفتوحة، وتنسقين القميص مع توب قطني ستريتش. فهذا اللوك عصري ويبرز فقط البطن، ما يجعل جسمك ملموماً. وليس من الضروري ارتداء تنانير فقط مع القميص أو البلوزة، ولكن حتى البنطلونات “الليغنغ” (أي التايت والضيقة) يمكن أن تكون مناسبة، خصوصاً إذا كان القميص طويلاً كفاية.

تجنبي الواسع

عانقي الألوان

معظم الحوامل يملن إلى اعتماد الملابس السوداء أو الداكنة، أو الألوان المحايدة عموماً، كونها تسهم في إخفاء تفاصيل كثيرة في الجسم، كما لا تظهر الوزن الزائد. لكن الألوان المشرقة أساسية لإطلالتك في الحمل، فهي تضفي عليك حيوية ومرحاً، كما تجعلك أكثر سعادة. لذا، ارتدي ملابس بألوان زاهية لتظهري مزيداً من الثقة والسعادة. أما إذا كنت مصرة على اللون الأسود أو ألوان داكنة عموماً، يمكنك كسر الجمود اللوني بارتداء جاكيت أحمر مثلاً.

عانقي الألوان

كشاكش وتطريز

كوني جريئة عند اختيار ملابس الحمل. لا بأس من شراء بلوزة مطرزة أو فستان فيه خرز أو حتى كشاكش. فهذه الإضافات تكسر جمود التصميم وتجعل إطلالاتك في الحمل أكثر حيوية. كما أن التصاميم التي تحتوي على تطريزات وخرز ملوّن وكشاكش، ذات طابع طفولي، تضفي عليك براءة وعفوية.

كشاكش وتطريز

لمسة إكسسوارات

واحدة من أسهل الطرق وأسرعها لإحداث انقلاب إيجابي وجميل في إطلالاتك هي ارتداء الإكسسوارات، بمختلف أنواعها وأشكالها. يمكنك مثلاً ارتداء قلائد بطبقات أو أقراط طويلة، تبرز امتلاء وجهك. تستطيعين أيضاً ارتداء أساور مرصعة بالحجارة أو خواتم بارزة. كذلك يمكنك تنسيق ملابسك مع أوشحة مطبعة، أو حمل حقيبة ملونة، ذات تصميم مبتكر. حتى الحذاء، يمكن أن يضفي على إطلالتك لمسة تميز. صحيح أنك مضطرة إلى ارتداء أحذية مريحة أثناء الحمل، لكن الراحة لا تعني التفريط بالأناقة، فثمة أحذية وصنادل مسطحة جميلة تجعل الأنظار ترتمي عند قدميك.. إعجاباً.

لمسة إكسسوارات