موضة

ثقافة البوب تعود مع مجموعة تومي هيلفيغر لخريف وشتاء 2015

فوشيا - دبي

تستمد مجموعة تومي هيلفيغر لهذا الموسم إلهامها من أسلوب الشارع في المدينة الكبيرة، لتعيد صياغة التأثيرات الجامعية والرياضية مع لمسات من التطريزات. كما تجمع الإطلالة المتألقة تدرجات ألوان الباستيل مع ألوان الصلصال الوردي، إلى جانب الألوان الخافتة والرمادي الداكن. وتلائم قمصان الـ تي شيرت”هينلي” مع الفساتين المزخرفة والكنزات الصوفية المحاكة، والسترات الخفيفة متعددة الاستعمالات.

بالنسبة للرجال، تعجُّ المجموعة بألوان الزيتوني والبني، التي تقابلها رشقات قوية من اللون الأرجواني والأصفر الفاقع. بينما تتخلل الخطوط البسيطة الرسومات المستوحاة من حياة طلاب الجامعات ومدينة نيويورك. كما تبرز في المجموعة الملابس المحبوكة من الغزول متعددة الألوان، وسراويل الركض، والقمصان المزررة والمزينة بنقوش مربعة جذَّابة، والدرجات اللونية الخلابة. ولكل من الرجال والنساء، يأتي قماش الدنيم بأساس رمادي ونيلي باهت وتفاصيل عشوائية. وتعكس الألوان الزرقاء والرمادية جمال الطابع الحضري المميز، بينما تمنح الألوان المائلة إلى الرمادي لمسة عصرية للألوان الكلاسيكية.

ويتواصل احتفال المجموعة بمشهد ثقافة البوب التي تشتهر بها مدينة نيويورك مع الموسيقى، حيث تتخللها تأثيرات جذَّابة من وحي الروك أند رول والبيت بوكس.

تميزت قطع النساء بألوان الأحمر الكلاسيكي، والأبيض، والأزرق البحري والتي ازدانت برشقات البرجندي والأسود. واستمدت التشكيلة الإلهام من المغنية الشقراء ديبي هاري، حيث أضيفت اللمسات الجلدية إلى الجاكيتات والكنزات والسراويل، بينما عبّرت الجاكيتات المزدانة بالفرو الصناعي عن الصورة الحقيقية لنجوم موسيقى الروك. وتتبوأ البلوزات الطويلة المحبوكة وأقمشة الدنيم الكاحتة والنقشات الدقيقة وسراويل الركض ذات اللون المعدني، مكاناً بارزاً في ملامح هذه المجموعة، ويعزز قماش الدنيم الـسود روح الروك أند رول الطاغية. في حين تميزت تصاميم جينزات Santana الضيقة ذات الخصر العالي، وجينزات Nora ذات الخصر متوسط الارتفاع بمزيجٍ راقٍ من الأقمشة فائقة النعومة والقابلة للتمدد. بينما تعزز إطلالة الرجال التأثيرات العصرية والرياضية، حيث تناغم النايلون والجلد مع السراويل الرياضية والكنزات المصنوعة من الفليس. وتضفي رشقات اللون الأحمر القاني لمسات برَّاقة على قمصان الدنيم الكاحتة ذات الأزرار والكنزات المحبوكة، والبلوزات ذات القلنسوة باهتة اللون. ويضيف قماش الدنيم الشائع المشبع بتدرجات اللون النيلي الخافت إحساساً بالغنى، بينما يحمل قماش الدنيم الإيطالي ذو الجودة العالية روح الأصالة مع تشطيبات الحواشي الأصلية.