كيف ترتدين بذكاء الفستان الشبكي بدون ملابس داخلية؟
كيف ترتدين بذكاء الفستان الشبكي بدون ملابس داخلية؟كيف ترتدين بذكاء الفستان الشبكي بدون ملابس داخلية؟

كيف ترتدين بذكاء الفستان الشبكي بدون ملابس داخلية؟

تخشى الكثيرات ارتداء الفستان الشبكي الذي يبرز تفاصيل أجسادهن، ولا تقدم على ارتدائه إلا الجريئات وصاحبات القوام المثالي اللواتي يمكن أن يرتدين هذا الفستان الجريء، خاصة أنه من أبرز صيحات الموضة في 2017.

هنا نرصد مجموعة من النصائح لكيفية ارتداء هذا الفستان، حتى من دون ارتداء ملابس داخلية، من خلال عدة خطوات ذكية تخفي المناطق الحساسة من الجسد، وتضفي عليك مزيدًا من الأناقة.

جنيفر لوبيز

حضرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، ليلة الخميس الماضي، حفل توزيع جوائز Billboard Latin Music، بميامي الأمريكية، حيث كانت ترتدي فستانًا شبيكاً أسود اللون، من تصميم جوليان ماكدونالد، واستطاعت إخفاء مناطقها الحساسة بمنتهى الذكاء.

الطويل ذو الأكمام

من الأفضل أن يكون الفستان الشبكي طويلاً وذا أكمام، ويمكن أن يكون ذا فتحة صدر وساق أيضًا، ولكن لا يفضل أن يكون قصيرًا، خاصة إذا كنت طويلة.

كثافة على المناطق الحساسة

يحتوي الفستان على قواطع مفرغة، ولكن يجب أن تكون هذه القواطع ضيقة جدًا ومتشابكة أيضاً على الصدر والمؤخرة ، حتى لا تسمح بإظهار هذه المناطق الحساسة.

التل

يفضل أن يكون الفستان مبطنًا بالتل عند منطقة الخصر إلى آخر المؤخرة فقط، ويجب اختيار التل المثالي ذي النوع الجيد الذي لا يلاحظ وجوده.

الإكسسوارات البسيطة

يعد الفستان الشبكي في حد ذاته إطلالة مبالغة، لذا يفضل عدم ارتداء أي إكسسوارات معه، والاكتفاء بأقراط بسيطة وحقيبة يد صغيرة، وبالطبع حذاء عال لإكمال أنوثتك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com