موضة

“كارتييه cartier” تخطف الأنفاس بمجموعة جديدة من المجوهرات

فوشيا - من نرمين فيصل

لا تتردّد دار Cartier كارتييه بإذهالنا دائماً بأروع الإبداعات من مجوهرات فخمة وخواتم الزواج، وهي السباقة دائماً في نفخ روح جديدة في كل قطعة من تصميمها من خلال الموديلات الرائعة والمزيج المميز للألوان فيها، فتحكي كل من هذه القطع تاريخ الماركة المحمّل بالخبرة الطويلة والإتقان والإبداع الذي لا نظير له.

لطالما كانت دار Cartier كارتييه المفضلة لدى العائلات الملكية والأرستقراطية، وقد شهد التاريخ على بعض من المجوهرات الأيقونية والتاريخية التي لم تمحَ من ذاكرة التاريخ. ويترجم الدار خبرته الطويلة في مجال تصميم المجوهرات في مجموعته الأخيرة التي أطلقها مؤخراً والتي تحمل اسم”Etourdissant”. ويعني اسم هذه المجموعة “المذهل”، وهو وصف دقيق ووافٍ للقطع فيها لأنها تتميز بتصاميم وألوان رائعة الجمال.

إن المجوهرات الفخمة هي مميزة جداً بالنسبة لدار Cartier كارتييه، وهي عبارة عن قطع فريدة من نوعها صمّمت لتشيد بالإرث العريق الذي تتمتّع به الدار، وهي استثنائية ولا تتكرّر عبر الزمن. تلتزم مجموعة”Etourdissant” بهذا المبدأ وتحاكي كل النواحي فيه، من موديلات مميزة وأحجار كريمة نادرة ومذهلة إلى الدقة والإتقان في التنفيذ. إن المميز أيضاً بهذه المجموعة هو أن Cartier كارتييه قلبت الآية، وبدلاً من أن يرسم المصمّمون التصميم ويختاروا له الأحجار المناسبة، قاموا بإحضار الحجر الكريم وصنعوا تصميم خاص به، ومن الجدير ذكره هو أن الأحجار الكريمة المستخدمة في هذه المجوهرات ضخمة ومذهلة.