موضة

علي فواز يعتمد على “الهوت كوتير” بتصميماته

فوشيا- تهاني روحي

التفاصيل الدقيقة من أهم ما يميز مجموعة المصمم علي فواز التي أطلقها مؤخرا، حيث عرف عنه دقته وإسرافه في إبراز التفاصيل الجميلة مما جعل مجموعه أزيائه التي يطلقها في كل موسم هي مجموعة (الهوت كوتير) أي الخياطة الراقية بكل تفاصيلها.

ويقول علي فواز: ” بدءا من اختيار التصميم فأنني أتخيل المرأة التي تلبس من تصاميمي هي امرأة بكامل أنوثتها ودلالها ، وعليه فإنني أدقق في خيارت الأقمشة كالدانتيل والتول والذي أضع عليه الشك المناسب من أحجار السوارفسكي اللامعة، أو حبات اللؤلؤ الصغيرة، ولكن دون إفراط بطريقة تبرز دلال وأنوثه المرأة التي تلبسها.”

التأني والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة هي ما يميز أي موديل عن الآخر، ولهذا فإن التقليد مجاله صعب للغاية في عالم الهوت كوتير بحسب المصمم فواز.

فساتين الأعراس لدى علي فواز جاءت أنيقة للغاية ومشغولة بدقة وبمواد فاخرة وجاءت ملائمة لشخصية كل عروس حيث الخيارات عديدة ومتنوعه في موديلاتها وقصاتها، فكل فستان لدى علي فواز يحمل ملامح لشخصية معينة.

نتركك مع تلك المجوعه الجديدة التي أطلقها المصمم علي فواز في دبي ، ونتركك الان تغوصي في تفاصيل كل فستان على حدى لتتعرفي على عالم الهوت كوتير بأناقته الشديدة.