أبرار سبت تستحق لقب ” الفاشنيستا ” عن جدارة !
موضة

أبرار سبت تستحق لقب ” الفاشنيستا ” عن جدارة !

ياسمين العساوي

أبرار سبت أو كما يطلق عليها جمهورها “باربي الخليج”، تتمتع بإطلالة عصرية مُتجددة، تعشق صَرعات الموضة وتخوض في تجربتها بدون تردد، ما يجعلها جديرة بلقب “الفاشنيستا”، فأزياؤها محط اهتمام وملفتة للأنظار، وجمالها الرقيق الذي تضيف عليه أحيانا لمسات من الجنون، يُغري متابعيها على وسائل التواصل ويحصد اهتمامهم .

تعتمد أبرار على المكياج  البسيط واللوك الكاجوال في حياتها اليومية، كما تنجح في اختيار إطلالة المناسبات فتظهر بكامل أنوثتها الأنيقة، ويكمن سر جمالها في جسدها الرشيق، واختياراتها المتميزة التي تناسب لون بشرتها الحنطي، وشخصيتها المرحة التي تضيف لجمالها جمالاً.

لا تكاد أبرار تستقرّ على لون شعر واحد حتى تظهر بلون جديد، لتجرب جميع درجات ألوان الشعر المتاحة، هذه هي طريقة الفنّانة التي تضيف لمسات بسيطة لجمالها الطبيعيّ وتتجنّب جرّاحي التجميل، فهي تفضل أن تقوم بالتغيير المؤقت، ولا تختفي معه شخصيّتها وملامحها الحقيقية.

وما يساعدها على تحقيق إطلالة موفقة في كلّ مرّة، هو لون بشرتها و تقاسيم وجهها الجميلة وستايل مكياجها الذي تنجح في تنسيقه مع لون شعرها، فهي تميل إلى وضع المكياج المعدني مع الشعر الأشقر الفاتح، و المكياج الترابي مع الشعر الأحمر، و السموكي مع الشعر البني، والمكياج الطبيعي الفاتح مع درجات البني.

الفنانة أبرار تتمتع بخفة ظل تقربها إلى القلوب، تبتعد عن الخلافات والمشاكل في الوسط الفني بقدر الإمكان، لا تخوض أي تجارب غير مدروسة، وتخطو بخطوات ناجحة في مجال التمثيل وبشهادة المختصين.

‏شلون بوصف لك حالي .. ‏وانا عجزت أُوصِّف إحساسي ! .. .. #ابرار_سبت

A photo posted by Abrar Sabt ابرار سبت (@abrarsabt7) on