إذا فكرتي أن تصبحي “فاشنيستا”.. إليك الخطوات اللازمة !
موضة

إذا فكرتي أن تصبحي “فاشنيستا”.. إليك الخطوات اللازمة !

ياسمين العساوي

النجومية لم تعد حكراً على المغنيات والممثلات، فكل النساء أصبحن نجمات على طريقتهن الخاصة، وبات ثمة سباق على لقب “فاشنيستا” عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على إنستغرام وفيسبوك.

 وإن كنتِ ممن يطمحن للحصول على هذا اللقب، ما عليك إلا أن تكوني أنيقة بذكاء، فترتدين ما يناسبك من أجمل الصرعات وأغربها، ولن تحتاجي إلى إنفاق المال الكثير، فقط خذي الوقت لانتقاء أزياء جميلة ومناسبة، وكوني على طبيعتك وأطلقي العنان لشخصيتك، وإليك بعض الخطوات التي يمكنها ن تساعدك لتحضي بلقب “فاشنيستا”:

تابعي جديد الموضة، وكل ما يتعلّق بهذا العالم المميز والممتع، يمكنك الاستعانة بالمجلاّت والمواقع والمدونات العالمية والمحلية لمتابعة آخر الصيحات.

كوني مختلفة… ابتكري الصيحة بدلاً من أن تتبني ما هو موجود، وسيري بثقة، فالناس سيعجبون بك إذا شعروا بأنك مرتاحة وواثقة فيما تقدمينه.

اعتمدي على المزج بين العلامات التجارية الفاخرة والمتوسّطة، كأن ترتدي بعض الملابس من دور أزياء متوسطة (زارا، مانجو، ماسيمو دوتشي..)، ودمجها بأكسسوارات من دور أزياء راقية (شانيل، ايفسالوران، فيندي…).

اختاري الأحذية والحقائب، الأحدث والأكثر عصرية… ابتاعي الأشكال الغريبة والألوان الجذابة، وابتعدي عن المألوف والبسيط، ابتكري الجديد ولا تنساقي وراء أحد.

لا يشترط أن تكوني فائقة الجمال لتصبحي فاشينيستا، ولكن الأهم هو العناية بجمالك وليس أزياءك فقط، ويجب أن تعرفي كيف تختارين المكياج الذي يناسبك والمستحضرات التي يجب أن تستعمليها.

يجب أن تكتسبي مهارة كافية لإلتقاط الصور، لإبراز مواطن القوة في أزياءك، وعلى الأغلب يجب الاستعانة بمصورين متخصصين لالتقاط أفضل الإطلالات.