10 عارضات أزياء جديدات تألقن على منصات عروض ربيع 2017
موضة

10 عارضات أزياء جديدات تألقن على منصات عروض ربيع 2017

محمد أفشكو

خلال شهر الموضة، تابعنا أخبار العارضات الشهيرات واللاتي احتللن عناوين الصحف طوال الشهر، لكنهن لسن الوحيدات اللواتي استطعن أن يتركن بصمة في عروض ربيع 2017، بل تمكنت مئات الوجوه الجديدة من شق طريقهن على منصات العروض، فتيات جمعن بين قوة الشخصية والجمال هاتان الصفتان منحتهن مكانا ضمن قائمة الجيل القادم من العارضات.

اكتشفي معنا أبرز 10 عارضات أزياء تألقن على منصات عروض ربيع 2017.

“فاريتا” 

top-models-ss17

مسقط الرأس: كرواتيا

أبرز عروض ربيع 2017 التي شاركت بها: جيفنشي، سيلين، وسان لوران

من النادر أن نجد عارضة تجمع بين المشية قوية، والحضور البارز والجمال الخلاب، ولكن Faretta استطاعت أن تجمع بين كل هذه المميزات، وقد ظهرت لأول مرة في عرض جيفنشي خلال الخريف الماضي، وبدت العارضة الكرواتية جذابة ووائقة من نفسها على جميع منصات عروض الأزياء التي شاركت فيها لموسم ربيع 2017.

جيس وارلو

jess-add1

مسقط الرأس: بيرث، أستراليا

أبرز عروض ربيع 2017 التي شاركت بها: Fenty x Puma، لانفين، وحيدر أكرمان

شاركت بأكثر من 50 عرضا خلال هذا الموسم وحده، العارضة الأسترالية ” Jess Picton Warlow”، المعروفة بـ “جيس P.W”، والتي تعد أحد أبرز الوجوه هذا الموسم، حيث شاركت في مختلف العروض في نيويورك، ميلانو، باريس و لندن، ومن بين المصممين الذي استعانوا بالجمال الكلاسيكي للعارضة الأسترالية نذكر جوناثان أندرسون وكونسويلو كاستيغليوني، حيث قاما باختيارها على حد سواء لافتتاح عروضهم.

جيسي بلومندال

top-models-ss173

مسقط الرأس: ايدن، هولندا

أبرز عروض ربيع 2017 التي شاركت بها: جيفنشي، فالنتينو، درايز فان نوتن

على الرغم من انه تم اكتشافها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، العارضة الجديدة الهولندية “جيسي بلومندال” والتي تتميز بجمالها غير التقليدي، أبرزت “بلومندال” مهارتها بشكل واضح في كل مرة تصعد فيها إلى منصات العرض.

لونا بيجل 

top-models-ss174

مسقط الرأس: روتردام، هولندا

أبرز عروض ربيع 2017 التي شاركت بها: مياو مياو، لويس فيتون، وشانيل

ظهرت لونا على غلاف مجلة فوغ الفرنسية مرتين هذا العام، وعملت مع العديد من المصورين مثل ديفيد سيمز ولاشلان بيلي، وشاركت لونا في أسابيع الموضة العالمية لتنتقل بذلك إلى مرحلة جديدة في حياتها المهنية، ولم يكن مفاجئا رؤية المصممين الذي استجابوا لها بنفس الحماس، إلى جانب المحررين والمصورين.

كايلي فونامي 

top-models-ss176

مسقط الرأس: دينتون، تكساس

أبرز عروض ربيع 2017 التي شاركت بها: الكسندر وانغ، فيرساتشي، وشانيل

عندما تشاركين في أكبر ثلاثة عروض في شهر الموضة العالمي، فماذا تحتاجين أكثر من ذلك؟ نعم، هنا نتحدث عن الفتاة المراهقة Kylie Vonnahme التي استطاعت أن تحتل مكانة بارزة ضمن عروض الكسندر وانغ، فيرساتشي، وشانيل، مما جعلها من الفتيات المطلوبات في موسم ربيع 2017، وحتما نجمة بارزة في موسم الحملات الإعلانية المقبل.

هويون جانغ 

top-models-ss179

مسقط الرأس:  كوريا الجنوبية

أبرز عروض ربيع 2017 التي شاركت بها: لويس فيتون، فندي، ومارك جاكوبس

هويون جونغ فازت بلقب Korea’s Next Top Model وقد جبت القليل من الدراما و التنوع التي نحتاجها إليها بشدة إلى منصات عروض الأزياء لهذا الموسم، بشعرها الملون وأسلوب موضة الشارع التي تعتمدها ، اختيرت هذه العارضة لتبهرنا على منصات عروض فندي ومارك جاكوبس، ولويس فيتون.

لويزانا غونزالز 

top-models-ss178

مسقط الرأس: سانتو دومينغو، جمهورية الدومينيكان

أبرز عروض ربيع 2017 التي شاركت بها: Rodarte، J.W.Anderson، وديور

ظهرت ” Luisana Gonzalez” لأول مرة على منصة لويس فيتون في العام الماضي، وخلال هذا الموسم شاركت جونزاليس في عروض أشهر الماركات العالمية مثل ألكسندر ماكوين وJ.W.Anderson، وأثبتت أنها عارضة بارعة ومميزة.

إلين روزا

top-models-ss1710

مسقط الرأس: ماكاي، البرازيل

أبرز عروض ربيع 2017 التي شاركت بها: فيرساتشي، دولتشي آند غابانا، وموسكينو

البحث عن القنبلة البرازيلية القادمة انتهى بالعثور على العارضة “إلين روزا”، والتي آسرت ملامحها الجذابة مدراء الكاستينغ في ساو باولو على مدى العام الماضي، وقد شاركت العارضة في عروض ميو ميو، لوي، وفيرساتشي، كما تلقت العارضة العديد من عبارات المدح من المحررين وعروض التصوير من قبل العديد من المصورين العالميين.

كارا تايلور

top-models-ss1711

مسقط الرأس: هانتسفيل بولاية ألاباما

أبرز عروض ربيع 2017 التي شاركت بها: ألكسندر وانغ، برادا، وديور

موسم ربيع 2017 كان بمثابة فترة ناجحة في المسيرة المهنية للعارضة الأمريكية كارا تايلور، الذي غيرت من لون وقصة وطول شعرها طوال الموسم، حيث لونت شعرها بالأشقر خلال عرض ألكسندر وانغ، واختبرت قصة البوب خلال عرض ديور، مظهر تايلور المميز هو الذي فسح أمامها فرصة لتلعب بشكلها لتخرج بإطلالات متعددة خلال هذا الموسم.

ميشيل غاتنخت 

top-models-ss1715

مسقط الرأس: بيدغوز، بولندا

أبرز عروض ربيع 2017 التي شاركت بها: بروينزا سكولر، برادا، وSacai

افتتحت ميشيل عرض ” بروينزا سكولر ” لتبدأ بذلك موسما مفعما بالعرض وتجذب انتباه باقي الممضين إليها وذلك بفضل جمالها وشعرها المجعد الجميل، جلبت ميشيل لمسة من الخيال إلى كل عرض شاركت فيه.