“أيرس أبيل” تطلق خط مجوهراتها الجديد
موضة

“أيرس أبيل” تطلق خط مجوهراتها الجديد

محمد أفشكو

أطلقت أيقونة الموضة العالمية الشهيرة “أيرس أبيل Iris Apfel ” خطاً جديداً من قطع المجوهرات الجذابة والتي ستناسب إطلالاتك حتما في الفترة المقبلة.

100516-Iris-Apfel

وبالتزامن مع إطلاق فيلم “تيم بيرتون” الجديد ” Miss Peregrine’s Home for Peculiar Children”، طرحت “أبيل” مجموعة من الإكسسوارات الجريئة المزينة بالريش اللامع، مثل قلادة الريش السوداء، أقراط الريش الأسود، وقلادة قفص العصافير.

100516-Iris-Apfel-2

وتعاونت “”Apfel مع متجر البيع الإلكتروني “HSN” لإطلاق المجموعة، التي تضم أيضاً سترتين مصنوعتين من الصوف، وقالت أن مفهوم الفيلم يتماشى بشكل جيد مع وجهة نظرها الشخصية على غرار الموضة والحياة بشكل عام، وأضافت أنها معجبة كبيرة بالمخرج “تيم بيرتون” وأعماله التي لا تفوتها لهذا حرصت على أن لا تفوت الفرصة لتكون جزءاً من مشروعه الذي يحتفي بالفردية والتميز.

100516-Iris-Apfel-1

ويحكي الفيلم قصة مجموعة من الأطفال لديهم قدرات خاصة، وأضافت المصممة البالغة من العمر 92 سنة أن الغرابة والتميز صفتان ينبغي الاحتفاء بهما، فما الضرر من أن تكون مختلفا؟.

مجموعة ” Apfel” الجديدة متوفرة على الموقع الإلكتروني لـ””HSN الآن، وتمثل أحذية مجموعة لها في عالم الموضة بعد أن أطلقت مجموعة الجوارب ” Happy Socks” في الشهر الماضي.