موضة

إطلالات أنثوية مشرقة تبرز ضمن تشكلية “ألكسيس مابيل” لربيع 2017

محمد أفشكو

أتى عرض أزياء “ألكسيس مابيل” لربيع 2017 ضمن أسبوع الموضة الباريسية مفعما بروح الأناقة الطبيعية، حيث نجح المصمم الشهير في مزج الألوان المشرقة مع القصات الناعمة ليقدم مجموعة بلغت أعلى مستويات الرقي مع الخطوط المعاصرة.

 5

وقدم “مابيل” ضمن مجموعته فساتين مطبعة ومقلمة بمزيج من الأبيض والأصفر والأحمر والأزرق، إلى جانب الفستان الماكسي المصنوع من قماش الكريب باللون المرجاني منسق مع سترة البومبر باللون الأصفر، وسترة قماش البوبلين البيضاء المنسقة مع بنطلون البيجامة المصنوع من الشيفون باللون الليموني.

2

كما جعل الفستان القطني بقصة الـ ” “bustier يظهر على حد سواء مريحا وأنيقا، باستخدام جيوب ضخمة و الحواف الغير متماثلة لتحقيق التوازن خصوصا أن الفساتين أتت مزينة بطبقات من الكشاكش، وتم تنسيقها مع أحذية رياضية عالية مزينة بالغليتر البراق.

3

وظهرت اللمسات الرياضية على فساتين الـ “”shirtdresses المستوحاة من موضة الثمانينات والتي أتت مقلمة بالألوان وبأكمام منتفخة شريط ومنتفخ الأكمام الكوع طول، كالفستان القميص الأسود التي طرز عليها شكل قلب من التول الأسود وتحمل توقيع “Alexis” مطرزا باللون الذهبي.

4

أما بالنسبة للإكسسوارات فقد شملت القلائد المزينة برموز ضخمة (إشارة إلى أعمال الفنان الهندي “سوبود غوبتا”)، والأقراط التي صممتها “ماري بلترامي”.

6

اكتشفي معنا تشكلية “ألكسيس مابيل” لربيع 2017، وشاركينا رأيك.