موضة

أزياء عملية بلمسات أنثوية.. من مجموعة “إيزابيل ماران” لربيع 2017

محمد أفشكو

يبدو أن “إيزابيل مارا” قد قررت أخيرا تجديد عرضها الربيعي بتقديمه دون تحديد موضوع معين، على عكس المواسم السابقة والتي اعتمدت فيها على مواضيع متعددة منها أسلوب “ألفيس بريسلي”، و “طبيعة هاواي”، و “الحياة الليلة في لوس أنجلوس”.

 3

وقد قدمت المصممة الفرنسية “إيزابيل ماران” تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2017 ضمن أسبوع الموضة في باريس ، والتي حملت عنوان “الأنوثة اليومية”، أي أنها ركزت على الإطلالات العملية اليومية والتي طغى عليها طابع الفتاة الفرنسية، فكانت المجموعة ناجحة بكل المقاييس كونها جمعت بين الأناقة والبساطة.

5

واستخدمت فيها ماران الكشاكش الناعمة، الأحزمة الضيقة، السترات الكلاسيكية، وطبعة الزهور النافرة، والتي انسجمت معا لتمنحك إطلالة يومية أنيقة.

2

وبرزت في التشكيلة السراويل بقصة الخصر العالي منسقة مع كروب توب قصير بعضها أتى بكتف واحد وأخرى بقصة الأكتاف المنسدلة، إلى الفساتين الطويلة المنسدلة المزينة بطبعة الزهور والتي تأتي بأكمام منتفخة ومزينة بطبقات من الكشاكش.

4

ولم تغب عن التشكيلة السترات الرجالية المريحة والتي تم تنسيقها مع حزام عريض مطبع و شورت قصير، و فساتين الـShirtDress القصيرة المطبعة.

7

وبالنسبة للألوان فاختارت المصممة الألوان الناعمة كالأبيض، الأسود والأحمر والوردي وغيرها من الألوان التي برزت في طبعات الزهور.

اكتشفي معنا مجموعة “إيزابيل ماران” لربيع 2017، وشاركينا رأيك.

6