مايا هوك.. بطلة فيلم علامة “اولساينتس” لربيع وصيف 2017
موضة

مايا هوك.. بطلة فيلم علامة “اولساينتس” لربيع وصيف 2017

فوشيا - خاص

أعلنت دار الأزياء البريطانية الرائدة “اولساينتس” AllSaints عن عرض مجموعتها لهذا الموسم من خلال فيلم قصير يحمل عنوان “فار فروم هير” والذي تتألق فيه النجمة الشابة مايا هوك بدلاً من مشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك.

ويأتي هذا الفيلم القصير فاتحةً لتعاون طيلة موسم ربيع وصيف 2017 بين مجموعة “اولساينتس” ومايا هوك ابنة النجمين أوما ثورمان وإيثان هوك.

_4_ALLSAINTS_SS17

هذا وتستحضر قطع التشكيلة الحنين إلى حرية وصفاء فصل الصيف، بعيداً عن أجواء المدينة الصاخبة، حيث يصور الفيلم رحلة مايا في مدينتها وودستوك الواقعة في نيويورك وسط أجواء ساحرة تعبّر عن الأحلام اللامتناهية للشباب.

كما يُعرض فيلم “فار فروم هير” على وقع أنغام أغنية “سامثينج أون يور مايند” للمغنية الراحلة كارين دلتون والتي تم تسجيلها في استوديوهات “وودستوكس بيرسفيل” عام 1971 في الموقع الرئيسي لتصوير فيلم الحملة.

_5_ALLSAINTS_SS17

وتعبّر قطع مجموعة موسم ربيع 2017 التي تعرضها مايا خلال الفيلم عن التباين الواضح بين فوضى وصخب المدينة والأجواء الريفية الحالمة والهادئة، كما يسلط الفيلم الضوء على الملابس البسيطة للفتاة الريفية مقابل حياة المدينة الخطيرة وظروفها القاسية، ويتمثل ذلك في التطريزات الدقيقة والأحذية الجلدية ذات التصاميم الفريدة.

وتعليقاً على ذلك، قال ويل بيدل، المدير الإبداعي لعلامة “اولساينتس”: “سيخبركم أي شخص يلتقي مايا بأنها فتاة ذكية ومنفتحة تتميز بحماس متقد وشغف نحو الأفكار الجديدة والإبداع والحياة بشكل عام. وكما يوحي عنوان المجموعة، يعبر هذه الفيلم بصحبة مايا عن القرار الحكيم الذي اتخذناه للهرب من المدينة والأجواء الصاخبة المرافقة لأسبوع الموضة في نيويورك. وقد كانت الرحلة إلى وودستوك مع مايا لتصوير المجموعة في الطبيعة والأجواء التي كانت في الأساس مصدر إلهام المجموعة، ثم مشاركة الفيلم بعد أسبوع مع العالم أجمع، الخيار الأمثل والذي أعطانا راحةً وحريةً وأكثر واقعية”.