بنطال رياضي فضفاض لكِ في هذا الخريف
موضة

بنطال رياضي فضفاض لكِ في هذا الخريف

باسمة الأحمد

سبتمبر/ أيلول هو شهر موسم الموضة بامتياز، فتظاهرات الأزياء الجديدة تطوف في عواصم العالم ومدنه الأبهى من بدايته، لتسلط الضوء على آخر الصرعات، وأكثرها تميزاً وروعة. وما إن تعلن شارة الختام انتهاء ميلانو للموضة، حتى تكون معالم الأزياء التي ستبقى معنا خلال العام المقبل، قد باتت واضحة إلى حد كبير.

980x (2)

وبين القطع المرشحة للرواج البنطال الرياضي الفضفاض المقلم على جانبيه، فقد كان خلال أسابيع الموضة الأخيرة جزءاً لايتجزأ من المشهد العام، وبدا حاضراً على الدوام خلال هذا الخريف بألوان مختلفة. وكثيراً ما تم تنسيقه مع كنزات أو قمصان تي شيرت فوقها سترات من أنماط والوان مختلفة.

 980x (6)

والبنطال الذي يبدو مريحاً، يتمتع بقسط وافر من الأناقة حين يظهر إلى جانب قطع الثياب المناسبة من حيث اللون والتصميم، هو تنويع جديد على موضة البنطال الأسود. وهو يحرر من ترتديه من الضيق الذي لابد أن تشعر به عندما تلبس بنطالاً من نوع “سكيني” الرائج في الموسم الماضي، الذي يلتصق بالجسم ويكاد يقطع أنفاس صاحبته أو صاحبه.

980x (5)

كما أن البنطال الجديد بسيط الشكل، يخلو من تعقيدات الموضة ومبالغاتها، مما يجعله مرشحاً بقوة ليحتل مواقع الصدارة في أشهر الخريف وربما الشتاء من بعده.

980x (1)

ويتوفر البنطال الجديد هذا باسعار متفاوتة، مما يوحي أنه باق فعلاً لوقت ليس بالقصير، لأن رواج قطعة أو تصميم معين يقتضي أن تقبل دور الأزياء الفاخرة وغيرها على استلهامه وتقديم نماذج منه.

980x (3)

هكذا فيما تستطيع الراغبة أن تشتريه بتوقيع كنزو بمبلغ كبير، فإن محلات إتش آند إم تبيع نموذجاً آخر منه بسعر زهيد.

980x