موضة

مجموعة جايسون وو لربيع 2017.. إطلالات قوية وهادئة

محمد أفشكو

في اليوم الثالث من أسبوع الموضة بنيويورك، قدم المصمم الأمريكي من أصل تايواني “جايسون وو Jason Wu” مجموعته لربيع 2017 والتي طغى عليها الأسلوب الأنثوي الهادئ إلى جانب بروز الإطلالات القوية.

 6

شاهدنا في هذه المجموعة ظهور القماش البلاستيكي اللامع والتول والشيفون والحرير، وطبعا هذه المرة ورغبة منه في توسيع دائرة محبي العلامة استوحى المصمم المبدع تشكيلة من أعمال الرسام التشكيلي السويدي Ugo” Rondinone” فمزج في تشكيلته بين الأسلوب الرياضي والإطلالات الأنثوية الجذابة.

4

اعتمد “جايسون وو” لوحة ألوان قوية وجريئة كألوان النيون الصاخبة إلى جانب الألوان الداكنة، واختار طبعة الأزهار لترسم جمال فساتين “التول” المفعمة بالأنوثة التي تضمنتها المجموعة.

5

ومن الإطلالات التي أثارت انتباهنا، نذكر المعطف الطويل باللون الأزرق الداكن والذي أتى بتنورة قصيرة مصنوعة من البلاستيك اللامع باللون الأزرق السماوي الميتاليكي، وأيضا الفستان ذو الأربطة بنهايات الغير متماثلة والذي طرزت حوافه بالبلاستيك اللامع، أيضا لفت انتباهنا فستان السهرة المصنوع من “التول” بقبة عنق الهالتر والذي أتى بلون أصفر فاقع.

7

وشاهدنا العديد من الإطلالات الشفافة أبرزها بدلة “التول” السوداء التي أتت بتوب شفاف مطرز وسروال مطرز، بالإضافة إلى فساتين التول المطرزة، والعديد من الفساتين التي تنوعت أطوالها والمزينة بزهور ملونة ثلاثية الأبعاد.

8

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة “جايسون وو” لربيع 2017، وشاركينا رأيك.