موضة

مجموعة بروك لربيع 2017 من وحي صحارى كاليفورينا

محمد أفشكو

أصبحت الأقمشة الغنية مثل الديباج والحرير المطبوع بنقشات الأزهار أحد أبرز الأقمشة التي لطالما تألقت في عروض علامة بروك، وقد اختار المديران الإبداعيان لدار Brock لورا فاسار، وكريس بروك هذه المرة هدوء صحاري كاليفورنيا ليكون مصدر وحي مجموعتهما لموسم ربيع 2017 والتي عرضت في اليوم الثاني من أسبوع الموضة النيويوركي.

4

اتسمت المجموعة بالأناقة والهدوء وتدرجت ألوانها بين درجات البني التي تعكس جفاف وجمال الصحراء في ولاية كاليفورنيا، أما فيما يخص الأقمشة فقد اختار المصممان العمل بالأقمشة الطبيعية مثل الكتان، قماش الفوال الحريري والتفتا الخفيفة الوزن مع ظهور بسيط لقماش الجلد والدنيم.

5

الفساتين المطبعة بالأزهار والتوبات الناعمة بعضها مستوحاة من التراث اليوناني، عكست نمط الرومانسية الناعمة الذي عُرفت به العلامة، أما معطف الجاكار النحاسي المطرز بالزهور الأرجوانية قدم الأناقة الناضجة التي تعشقها محبات علامة “بروك”، كما برزت خلال العرض الأحذية المدببة بالكعب المنخفض المصنوعة من جلد التمساح والبوت فوق الركبة والتي تم تصميمها بالتعاون مع المصمم “”George Esquivel.

6

الأبيض كان له نصيب كبيرا في العرض حيث تلونت به العديد من القطع كالفساتين بقصة الأكتاف المنسدلة والتوبات بقصة الصدر المزين بالكشاكش، إلى جانب المعطف الطويل الراقي بالأزرار الخشبية، و الفستان الميدي ذو الحزام الجلدي والأكمام الطويلة.

7

إجمالا، إن كنتِ من محبات الإطلالة الجذابة الهادئة، فستجدين ضالتك في مجموعة بروك لربيع 2017.

8