موضة

نصائح لمظهر أكثر أناقة أثناء الحمل

فاطمة يحيى

دائمًا ما تحتاج المرأة الحامل إلى ملابس مريحة وأنيقة في الوقت نفسه. ومن أجلك رصدنا أجمل 15 فستانا ورداء للحوامل في موقع Pinterest

خلال أشهر الحمل التسعة يتغير جسم المرأة، ويتحول، وتستدير فيه بطنها. لهذا تكون المرأة الحامل في حاجة لأن تعدِّل خزانة ملابسها لتناسب هذا التحول. ويمكننا القيام بهذا الإجراء مع الاحتفاظ بالشكل المهندم والمساير لخطوط الموضة، لأنه خلال فترة الحمل لا شك أن راحة الجسم هامة من أجل راحة البال.

واليوم يمكننا أن نحذو حذو بعض النجوم مثل كيت ميدلتون أو بليك ليفلي اللاتي يتباهين بمظهرهن ويثرن الإعجاب حتى وهن حوامل.

كما قلنا، فإن كل شيء يتمثل في الشعور بالراحة عند ارتداء الملابس، ولكن يجب الانتباه إلى أن “الملابس المريحة” لا تعني بالضرورة أن تكون فضفاضة وغير مناسبة. ولتظلي بهية الطلة في أي وقت نرشح لك بعض القطع التي تعد رئيسية في خزانة المرأة الحامل:

– الفستان الأسود هو أمر أساسي في خزانة الملابس. ويمكن أن ترتديه كفستان يومي كاجوال أو بطريقة أكثر أناقة، وفي مرحلة مبكرة من الحمل، يمكنك أن تختاري قياسا ضيقا يمكن أن يسلط الضوء على تلك البطن الصغيرة.

– السالوبيت الجينز يشهد عودة قوية هذا الموسم فهو مريح في أي لحظة.

– الجينز أيضًا لا يزال عصريًا بخسره الواسع، وبخلاف الشعور بالراحة، فإننا نشعر تقريبًا أن نركض عند ارتدائه، وهذا أمر جيد بالنسبة للنساء الحوامل اللوتي يرغبن في الجمع بين الراحة والأناقة ولإضافة مظهر أفضل يمكن ارتداء سترة من الجينز في الصباح ومن الجلد في المساء.

ويبقى السؤال هل يمكن ارتداء الكعب العالي عندما تكونين حامل؟  بالنسبة للأحذية، لا ينبغي تجنب الكعب، على العكس من ذلك، فهي تزيد من طول الساقين وتحسن مظهر المرأة الحامل. ولكن بطبيعة الحال، يجب علينا أولاً أن نشعر بالراحة عند ارتدائه.

عادةً ما يتم ارتداؤه في وقت مبكر إلى حدٍ ما من قبل أن تبدأ آلام الظهر مع تجنب ارتداء الأحذية ذات الكعب المدبب، ويفضل اختيار الكعب الصغير السميك لتحقيق الاستقرار.

ومن أجل إضافة لمسة أخيرة يمكن استخدام الإكسسوارات مثل الأحزمة التي إذا استخدمت بالشكل المناسب ستضيف المزيد من الجمال إلى مظهرك.