موضة

دار أزياء في دبي تخطف أنظار هوليوود

لبنى عبد الكريم

حازت مجموعة أزياء استثنائية مقرها دبي، مؤخراً على اهتمام العديد من مشاهير الصف الأول في هوليوود أمثال “كيشا، وناتاشا بيددنغفيلد، ولورا مارانو، وبيلي ماديسون، وناتالي لاروز” وغيرهم حسب موقع الدار على إنستغرام.

دار أزياء “أو.تي.تي” التي بدأت كهواية بسيطة ومتواضعة في مقهى ستارباكس لصديقين ترعرعا بين الخليج وأوروبا، حيث كان اهتمامهما في البداية بتصميم قمصان قطنية أو “تيشيرت” للتعبير عن حبهم للأشياء التقليدية بطريقة إبداعية ومجنونة. لكن يبدو أن الفكرة تطورت لتصبح مشروع دار أزياء ذات سمعة طيبة في إمارة دبي.

2

وتلفت مجموعات أزياء “أو.تي.تي” بأطيافها المتنوعة من الألوان المضيئة والمبهجة وتصميماتها الغجرية الفضفاضة والأكمام المكشكشة الواسعة التي تنم عن ذوق شبابي ومتحرر.

3

وحسب موقع “بوب شوغر”، وظفت المصممتان أفضل أقمشة التفتا والساتان والشيفون والكريب الناعم والحرير مع بعض المخمليات إضافة إلى الدانتيل الفرنسي الراقي بذكاء وحرفية لا مثيل لهما. كما أضافتا بعض اللمسات الناعمة من أشغال الشك اليدوي والتطريزات الجذابة، مما أعطى تناغماً فريداً بين الأقمشة والتصميمات جعلت “أو تي تي” تتميز في تشكيلتها الجديدة من أزياء ربيع وصيف 2016 الأخيرة.

4

بعد 11 سنة على ساحة الموضة والأزياء، ما تزال أقمشة وتصميمات “أو تي تي” المتميزة تحوز على اهتمام واسع من محبي الموضة والمشاهير. السر في ذلك هو البتكار دار “أو تي تي” لقصات تتماشى مع آخر صيحات الموضة مثل القمصان التي تظهر الكتفين والفساتين الطويلة الواسعة بلمسات شبابية تأخذك في رحلة رومانسية إلى حقبة السبعينيات بكلاسيكيتها ومرحها وتمردها. كما يحتل الدنيم الصدارة في اختيارات “أو تي تي” مما يعيد إلى أذهاننا موضة الريترو القديمة.

5

المجموعة متوفرة في محل فالي ديز في مركز التسوق غاليريا في دبي.