موضة

علامة فيكتوريا سيكريت تُعلِن تخلّيها عن “البيكيني” نهائياً!

همسة رمضان

اشتهرت علامة فيكتوريا سيكريت بتصاميمها المميزة لملابس السباحة، كما هو الحال بالنسبة لملابسها الداخلية على مدى العامين الماضيين، حيث أنتجت العلامة ملابس سباحة خاصة لشبكة سي بي إس التلفزيونية لتسليط الضوء على مجموعتها.

لكن كل ذلك انتهى الآن، فقد أعلنت علامة فيكتوريا سيكريت وقف بيع ملابس السباحة بعد هذا العام، لتحل محلها موديلاتٌ أخرى لأزياء عمليّة في مخازنها.

وكانت الشركة الأم لفيكتوريا سيكريت أعلنت مطلع العام الماضي أن ملابس السباحة تمثل ما يقرب من 500 مليون دولار في مجال الأعمال التجارية للعلامة التجارية سنوياً، ولكنها اعترفت بانخفاض مبيعاتها المتوقعة من ملابس السباحة في آب / أغسطس الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة في بيان له في وقت سابق من هذا الشهر: “إن الشركة قامت بإجراء هذه التغييرات لتسريع النمو وتعزيز الأعمال التجارية على المدى الطويل، عن طريق تضييق مجال تركيزها على انواع معينة من الإنتاج، وتبسيط نموذج التشغيل لديها.”

وكانت علامة فيكتوريا سيكريت أعلنت أيضاً في وقتٍ سابق من هذا الشهر أنها سوف تتحرك بعيداً عن الكتالوجات الشهيرة، وستعيد تنظيم إنتاجها ضمن ثلاثة أقسام وهي: فيكتوريا سيكريت لانجري، وفيكتوريا سيكريت بيوتي، وفيكتوريا سيكريت بينك.

يُشار إلى أن ممثل العلامة الشهيرة لم يُدلِ بأي تعليق عندما طُلب منه تأكيد الخبر.