10 إطلالات متشابهة للشقيقتين جيجي وبيلا حديد
موضة

10 إطلالات متشابهة للشقيقتين جيجي وبيلا حديد

محمد أفشكو

جيجي حديد عارضة الأزياء الشقراء الفلسطينية الأصل هي من أشهر عارضات الأزياء اللواتي برز نجمهن في السنوات الأخيرة، حيث ظهرت على منصة عروض أزياء أشهر دور الأزياء العالمية مثل فيرساتشي، تومي هيلفيغر، وغيرهم، كما شاركت في الحملات الإعلانية لعلامة Stuart Weitzman و Maybelline.

أما أختها بيلا فقد أصبحت مؤخرا من أشهر العارضات أيضاً، ولكي تتميز عن شقيتها الأكبر سنا صبغت شعرها الأشقر باللون البني الغامق، كما حاولت بطريقتها الخاصة أن تجذب إليها أنظار الصحافة العالمية ونجحت في ذلك خصوصا بالفستان الأحمر المثير الذي ارتدته على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان. كما شاركت مؤخرا في أغلب العروض الكبيرة خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس، من جيفنشي لألكسندر فوتييه، كما تم اختيارها كوجه إعلاني لعلامة Dior Beauty.

ولكن على الرغم من الجهود التي تبذلها بيلا لتتميز عن شقيقتها، ما تزال الصحافة العالية تعقد مقارنة بينها وبين أختها من حين لآخر، وعلى الرغم من اخلافهما إلا أن الشقيقتين اعتمدتا الإطلالات نفسها عدة مرات.

إليك 10 إطلالات متشابهة للشقيقتين حديد..

الليغينغز وجاكيت البومبر

جيجي وبيلا حديد

تألقت الأختان بجاكيت البومبر والليغينغز في هاتين الإطلالتين، حيث نسقت بيلا هاتين القطعتين مع قميص قصير، أما جيجي فارتدت تحت الجاكيت الزيتي قميصا أسود شفافا.

كروب توب والبنطلون الرياضي

جيجي وبيلا حديد

تعشق جيجي ارتداء البنطلون الرياضي لأنه قطعتها المفضلة، ويبدو أن بيلا قد حذت حذوها في هذه الإطلالة، فكلتاهما نسقتا البنطلون الرياضي مع كروب توب بنفس اللون للحصول على إطلالة موحدة، الإضافة الوحيدة التي اعتمدتها جيجي هي ارتداؤها سترة طويلة بنفس اللون.

فستان أسود طويل بقصات جانبية

جيجي وبيلا حديد

لا تشترك الشقيقتان حديد في اطلالتهن اليومية فقط، بل أيضا في إطلالات السجادة الحمراء، حيث اختارتا ارتداء الفستان الأسود ذي القصة المثيرة والفتحات الجانبية في مناسبتين منفصلتين.

بنطلون جلدي أسود

جيجي وبيلا حديد

كلتا الأختين تعشقان البنطلون الجلدي الاسود، حيث ارتدته جيجي في إطلالتها النهارية ونسقته مع قميص جينز وأحذية أديداس البيضاء، أما بيلا فاعتمدته في إطلالتها الليلية ونسقته مع كروب توب وتشوكر أبيض و سترة راكبي الدراجات النارية السوداء.

بدلة أديداس الرياضية

جيجي وبيلا حديد

غالبا ما ترتدي النساء بدلة أديداس إلى الصالة الرياضية، بالنسبة للأختين حديد فهي الزي المثالي الذي ترتديانه أثناء السفر أو عند الخروج ليلا، وفي الصور يبدو أنهما أرفقتا البدلة  مع حقيبة أنيقة من سان لوران.

قميص Tank Top

جيجي وبيلا حديد

كلتا الأختين اعتمدتا إطلالة موحدة مكونة من قميص Tank Top وبنطلون بقصة مستقيمة بنفس اللون ونسقتاه مع حذاء ذي كعب مدبب.

فستان السهرة بقصة الأكتاف العارية

جيجي وبيلا حديد

ارتدت الأختان حديد فستانا أبيض أنيقا بقصة الأكتاف العارية على السجادة الحمراء لمناسبتين مختلفتين.

فستان صوفي رمادي  وبوت الكاحل

جيجي وبيلا حديد

ارتدت الأختان الفستان الصوفي الرمادي ونسقتاه مع بوت الكاحل الاسود، فكانت إطلالتها بسيطة وشيك في الوقت نفسه.

فستان أبيض قصير

جيجي وبيلا حديد

الفساتين البيضاء القصيرة تأتي في كثير من الأشكال والموديلات، ولكن الأخوات حديد يفضلن الفساتين البيضاء القصيرة بالأكمام الطويلة.

بنطلون جينز ضيق بأربطة جانبية

جيجي وبيلا حديد

ظهرت الشقيقتان بنفس بنطلون الجينز الضيق بأربطة جانبية، ونسقته بيلا مع توب بقصة الأكتاف العارية وفلات النيود، أما جيجي فنسقته مع قميص الدانتيل وجاكيت جلدي قصير وحذاء اللوفر الأسود.