حيلة لجعل الملابس الرخيصة تبدو باهظة الثمن
موضة

حيلة لجعل الملابس الرخيصة تبدو باهظة الثمن

فوشيا ـ هدى محمد

تتفاوت أسعار الملابس الموجودة في مختلف المحلات التجارية، فهي تعتمد على اسم المحل والماركة، ومكان شراء الملابس، وهي الأمر الذي يتحكم في قيمتها.

ولأن شراء الملابس من أكثر الأمور التي تعشقها كل فتاة، فإن عائق المال قد يمنعها من شراء ما تتمناه من ماركات وتصميمات حديثة.

لكن من اليوم، انتهى عصر الوقوف أمام المتاجر العالمية لمشاهدة كل ما هو جديد، وسنساعدك على اقتناء ملابس ذات تكلفة بسيطة، لكن ستظهر كأنها باهظة ومن أرقى بيوت الأزياء.

  1. اختيار القماش: واحدة من أفضل الطرق لجعل الملابس الرخيصة تبدو باهظة الثمن، هو اختيار الأقمشة التي تعيش لأطول فترة ممكن، لتظهر بحالة جيدة طوال الوقت، مثل الجلد والصوف، والكتان، فهي تظهر غالية الثمن على عكس قيمتها الحقيقية.
  2. شراء الملابس من المتجر وليس الإنترنت: هذه الطريقة ستساعدك على اختيار الملابس المناسبة لجسدك، وعدم الانخداع في مظهر الملابس المعروضة على الإنترنت، والتي غالبًا ما تكون من الأقمشة الرديئة مهما ارتفع ثمنها.
  3. اهتمي بالتفاصيل الدقيقة: يجب التركيز على تفاصيل الملابس مثل الخياطة الداخلية والسحابات، فإذا تم تنفيذ هذه الأشياء الصغيرة بإتقان ستظهر ملابسك غالية.
  4. الحفاظ على نظافتها: العدو الأول للملابس الرخيصة هو عدم النظافة، لذا يجب عليكي الاهتمام دائمًا بجمال ونظافة ملابسك، لضمان استمرارها مميزة لأطول فترة ممكنة.
  5. استبدال الأزرار: قد يبدو هذا الأمر بسيطًا، لكنه سيحدث فرقًا كبيرًا في شكل الملابس الرخيصة، حيث يمكنك منحها نظرة جديدة من الفخامة ببساطة.
  6. البساطة: حافظي على أسلوب بسيط في اختيار الملابس، فهي تساعد على إظهار جمال ملابسك الرخيصة الثمن.