موضة

للمرأة المتجددة.. موضة مايوهات 2016 تُهديكِ التنوّع

فوشيا - همسة رمضان

مع حلول فصل الصيف، فصل العطل والرحلات فلا بدّ من تجهيز “مايوهات” السباحة للاستجمام على شاطئ البحر، والاستمتاع بممارسة رياضة السباحة التي يفضلها كثيرون، والجلوس على الشاطىء للاسترخاء والتمتع بالفوائد الصحيّة لأشعة الشمس.

ولا يمكن لشيءٍ أن يزيد من متعة السباحة إلا أدواتُها المناسبة، فعندما ترتدينَ المايوه المناسب لشكلكِ عزيزتي، تزدادُ ثقتكِ بمظهرك، وتزيحين عنكِ عناء التفكير والانشغال به، فتندمجين بجو المرح والنشاط وتصبحين أكثر سعادة.

وهذا ما ستُهديه لكِ موضة 2016، حيثُ أكّد خبراء الموصة والأزياء أن “التنوع” هو عنوان موضة المايوهات في صيف 2016، كي تُتاح الفرصة لكل امرأة حتى تجد ما يناسب أناقتها ويرضي ذوقها.

أما بالنسبة لتصاميم المايوهات الأكثر رواجاً لهذا الصيف، فيؤكّد خبراء الموضة والجمال أن هذا الصيف يشهد رواجاً كبيراً للمايوه أحادي القطعة، والذي يُعدُّ أكثر احتشاماً مقارنةً بالمايوه البكيني المفعم بالأنوثة والإثارة.

مضيفين أن بعض المايوهات تفرّدت بقصّاتها المميزة، مثل الحمّالة الأحادية غير المتماثلة أو الحمّالات المزدانة بالكرانيش أو الحمّالات المصممة على شكل حرف V.

كما تألقت المايوهات هذا الصيف بمطبوعات النباتات الاستوائية لتشيع أجواء الرحلات الشاطئية أو تزيّنت بالتقليمات لتحاكي أجواء الرحلات البحرية، ومنها ما جاء بألوان أحادية ببساطةٍ عنوانها الأناقة الأنثوية، لتعطي التصاميم الجديدة المرأة جاذبيّةً إضافية تلفت الأنظار.