كيف سحر المصمم رامي قاضي النجمات الهنديات؟
موضة

كيف سحر المصمم رامي قاضي النجمات الهنديات؟

فوشيا – زينة حداد

لم يعد المصمم اللبناني رامي قاضي يكتفي بتعاونه مع النجمات العربيات كـ ميريام فارس ونيكول سابا ونانسي عجرم، بل يركز حالياً على إثبات اسمه في الهند، فخلال فترة وجيزة، دخل رامي إلى قلب الهنديات بطريقة سريعة.

وفي هذا الإطار، يشير رامي في حديث لـ “فوشيا”، إلى أنه قبل عام ونصف العام تقريباً، أطلت الممثلة البريطانية إيمي جاكسون التي تشارك في الأفلام الهندية، بفستان من لمسته. يومها لفتت الفنانة الأنظار بأناقتها الراقية والبسيطة، وفتّحت عين الهنديات على تصاميمه.

ويشرح قاضي “تواصلت معي خبيرة المظهر التي تهتم بلوك إيمي، وطلبت مني فستاناً من مجموعاتي، وبالفعل، تم التعاون بيننا فدخلت إلى الهند بطريقة غير مباشرة وبواسطة إيمي التي يلمع اسمها في الأعمال الفنية الهندية”.

92f400dc-50e5-4c18-8c2e-af94948ef519

ويلفت قاضي إلى أنه منذ ذلك اليوم، بدأت المرأة الهندية بالتعاون معي، وتبعها قبل أشهر إطلالة أيشواريا راي في مهرجان “كان السينمائي”، ومشت على السجادة الحمراء بثوب من لمستي. ذلك الفستان لقي إعجاب الحضور، لأنه كان مختلفاً عن الإطلالات السابقة للنجمة الشهيرة.

5e95bc4d-7fdd-4315-8d03-67519618a29a

ثم كرت سبحة التعاون مع النجمة كارينا كابور التي ارتدت ثوباً أبيض من تصميم رامي، ويختصر المصمم الشاب حديثه بالقول بأن هناك المزيد من التعاون قريباً مع الفنانات الهنديات اللواتي ينفذ لهن تصاميماً خاصة.

Untitled